PUBG Mobile و OPPO تعلنان عن تعاونهما في موسم الألعاب الإلكترونية بالشرق الأوسط وأفريقيا لعام 2021

OPPO هي الشريك الرسمي للهواتف الذكية لـ PUBG Mobile Esports في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. بالإضافة إلى ذلك، أطلق ناشر PUBG Mobile Tencent Games على سلسلة Reno5 باعتباره الهاتف الذكي الرسمي المعين لـ PUBG Mobile Esports MEA 2021

PUBG Mobile و OPPO تعلنان عن تعاونهما في موسم الألعاب الإلكترونية بالشرق الأوسط وأفريقيا لعام 2021 1 22/3/2021 - 10:37 م

ستشهد الشراكة أيضًا ربط PUBG Mobile و OPPO بمجموعة من عمليات التعاون داخل اللعبة والحياة الواقعية طوال عام 2021.

قال جون لاسي، رئيس Tencent Games MENA Office: “يشهد مشهد الرياضات الإلكترونية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا انطلاقًا سريعًا، ويسعد PUBG Mobile أن تشارك مع OPPO لموسم MEA 2021 لفعاليات PUBG Mobile Esports الرسمية”. “نتطلع إلى العمل مع OPPO لجلب إثارة الرياضات الإلكترونية للجماهير واللاعبين من جميع المستويات في المنطقة.”

ستعقد PUBG Mobile MENA Esports سلسلة من المسابقات في عام 2021 تستهدف دوري الهواة والمحترفين.

يتمتع لاعبو الرياضات الإلكترونية بفرصة التقدم من بطولة PUBG Mobile الوطنية (PMNC) إلى بطولة PUBG Mobile Cup Open PMCO المحترفة، وأخيراً إلى بطولة PUBG Mobile العالمية.

قال إيثان شيويه، رئيس OPPO MEA: “في عام 2019، اشتركت PUBG Mobile Esports و OPPO في كأس PUBG Mobile MENA Challenger Cup مع سلسلة هواتف Reno الذكية الجديدة تمامًا، ويسعدنا جدًا أن نتعاون مرة أخرى لعرض آخر التطورات في مجال الرياضات الإلكترونية ومجموعة Reno،3”.

من المتوقع أن تصل صناعة الألعاب العالمية إلى 200 مليار دولار بحلول عام 2023، حيث وصل عدد اللاعبين إلى ثلاثة مليارات في ذلك الوقت، وفقًا لباحث السوق Newzoo. من المتوقع أيضًا أن يصل سوق الألعاب في دول مجلس التعاون الخليجي إلى 821 مليون دولار في عام 2021 ، وفقًا لدراسة أجرتها شركة Strategy، واحتلت المملكة العربية السعودية، أكبر سوق للألعاب في المنطقة، المرتبة 19 عالميًا من حيث إيرادات الألعاب في عام 2019 بما يقدر بـ 837 مليون دولار، وفقًا لتقرير صادر عن فروست آند سوليفان.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.