iPhone Flip سيصل في عام 2022؟ آبل تطرح هاتف قابل للطي

أصبحت الهواتف الذكية القابلة للطي اتجاهًا جديدًا في صناعة الهواتف الذكية. في حين أن جميع العلامات التجارية تحصل على هواتف قابلة للطي، فمن غير المرجح أن تغرق السوق في أي وقت قريب. Apple هي شركة واحدة من الشركات المهتمة بذلك. لقد رأينا هذا يحدث مع إطلاقه المتأخر للهواتف الذكية 5G. على الرغم من وجود شائعات مفادها أن شركة آبل ستطلق iPhone القابل للطي أو ربما iPhone Flip، لكن لا يوجد شيء رسمي في الوقت الحالي.

iPhone Flip سيصل في عام 2022؟ آبل تطرح هاتف قابل للطي 4 18/3/2021 - 10:21 م

ومع ذلك، تشير التسريبات الأخيرة إلى أن iPhone القابل للطي لن يصل هذا العام. أيضًا، هناك تقارير تفيد بأن Apple ستفضل iPhone Flip مقابل iPhone القابل للطي. يمنحنا تصميم مفهوم حديث من Technizo Concept بالتعاون مع LetsGoDigital نظرة خاطفة على هذا الجهاز.

iPhone Flip سيصل في عام 2022؟ آبل تطرح هاتف قابل للطي 1 18/3/2021 - 10:21 م
iPhone-Flippp

بالنظر إلى الصور، لا يختلف التصميم كثيرًا عن iPhone 12 Pro Max. يستخدم شاشة غطاء صغيرة تمامًا مثل Samsung Galaxy Z Flip. ومع ذلك، فإن هذا الجهاز أكثر تفصيلاً وقوة.

يمكننا أن نقدر بشكل أفضل تصميم مفهوم iPhone Flip من الفيديو أدناه

هذا مجرد تصميم مفهوم مما يعني أنه ليس تصميمًا رسميًا. اعتبارًا من الآن، لا توجد معلومات حول الوقت الذي تنوي فيه Apple إطلاق iPhone Flip. ومع ذلك ، نحن على يقين من أنه لن يصل هذا العام.

التسريبات السابقة على IPHONE FLIP

أصدر Jon Prosser، أحد المسربين المشهورين لشركة Apple، بعض المعلومات حول iPhone Flip قبل بضعة أسابيع. ووفقًا له، ستستخدم Apple التصميم المشبكي بدلاً من التصميم الشهير “من هاتف إلى جهاز لوحي”.

iPhone Flip سيصل في عام 2022؟ آبل تطرح هاتف قابل للطي 2 18/3/2021 - 10:21 م
iPhone-Flippp

في غضون ذلك، أشارت التقارير السابقة حول iPhone القابل للطي إلى أن Apple مهتمة أكثر بتصميم يربط الشاشتين بمفصلة، مثل الطريقة التي تستخدمها Microsoft على Surface Duo الخاص بها.

بالطبع، يدعم iPhone من Apple أيضًا العديد من عوامل الشكل، تمامًا مثل Surface Duo، بما في ذلك وضع الهاتف والكمبيوتر اللوحي الكامل الذي يوفر مساحة شاشة أكبر.

iPhone Flip سيصل في عام 2022؟ آبل تطرح هاتف قابل للطي 3 18/3/2021 - 10:21 م
iPhone Flip

وغني عن القول، مع إبقاء Apple لكل التفاصيل الصغيرة بعيدًا عنا، من الصعب جدًا تحديد الاتجاه الذي تخطط الشركة لاستخدامه، ولكن يجب أن تتصدر المزيد من المعلومات العناوين الرئيسية مع اقترابنا من تاريخ الإصدار، حيث يدعي أن iPhone Flip سيصل في سبتمبر 2022.

في غضون ذلك، تسعى Samsung جاهدة للحصول على الأجهزة القابلة للطي، حيث تعد الشركة بجلب عامل الشكل هذا بنطاقات أسعار منخفضة في أقرب وقت من هذا العام.