تسريبات جديدة بشأن هاتف iPhone 14 Pro Max وحش آبل القادم

تستعد شركة آبل الأمريكية عملاق تصنيع الهواتف الرائدة، لطرح أحدث سلسلة لهواتفها iPhone 14، حيث يترقب العديد من المتابعين في جميع دول العالم سعر هاتف iPhone 14 Pro Max، وجميع هواتف السلسلة، ولا سيما مع ارتفاع الأسعار خلال الفترة الحالية لجميع الهواتف الذكية في العالم

هواتف آيفون14

هواتف iPhone 14

لحسن الحظ كشفت تسريبات حديثة على أن سعر هواتف أيفون لن يكون فيها زيادة كبيرة وفقاً لـForbes، ويرجع ذلك لقرار الإدارة العليا في شركة آبل بعدم زيادة الأسعار، وذلك بسبب وجود ركود كبير في أسواق الهواتف الذكية بجميع دول العالم، وتراجع الطلب عليها، وسوف يتم تجميد السعر دون زيادة على الرغم من زيادة أسعار المكونات.

تقترب شركة آبل Apple الأمريكية الرائدة من طرح أحدث سلسلة هواتفها iPhone 14، والتي يترقب العالم كله سعرها ومواصفاتها، خاصة مع ارتفاع الأسعار في الفترة التي نشهدها.

كشفت التسريبات الحديثة عن سعر هواتف iPhone 14 النهائي، من بينهم هاتف iPhone 14 Pro Max الذي يعد من الطرازات المتقدمة في سلسلة الهواتف المرتقبة لهذا العام.

وتعمل حالياً شركة آبل على ترقية العديد من العناصر الرئيسية في سلسلة هواتف iPhone 14، ويأتي على رأسها وجود كاميرا أمامية جديدة رائعة بمستشعر LG Innotek ، حيث تدعي التسريبات أنها 3 أضعاف سعر الكاميرا الموجودة حالياً في الإصدار السابق.

سعر هاتف iPhone 14 Pro Max

من المتوقع أن يحتفظ سعر iPhone 14 بسعر 799 دولار أمريكي بدلاً من القفز إلى 899 دولار، مما يُشير إلى أن سعر iPhone 14 Max الجديد سوف يكون بـ899 دولار.

أما بالنسبة لهاتف iPhone 14 Pro فسوف يبلغ سعره 1099 دولار أمريكي ، ويصبح سعر هاتف iPhone 14 Pro Max حوالي 1199 دولار أمريكي والتي سوف يكون بها زيادة بقيمة 100 دولار تقريباً.

وترجع زيادة أسعار هاتفي iPhone 14 Pro و iPhone 14 Pro Max إلى المواصفات العالية والأداء القوي للجهاز، مما يميزها بشكل كبير عن باقي هواتف السلسلة.

يهمك أيضاً:
صحيفة أمريكية تكشف عن صدمة جديدة لمنتظري هواتف iPhone 14 غير الأسعار
تسريبات جديدة بشأن ارتفاع أسعار هواتف iPhone 14 


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.