4 مواقع مفيدة تساعدك في العمل و حياتك اليومية

انتشرت الكثير من المواقع الالكترونية ومنها المواقع المفيدة وغيرها من المواقع التي لا تجدي نفعا، وبكثرة الاعمال اليومية والمشغولات التي تلهي الشخص فانه بحاجة الي ما يساعده، ولذلك نقدم لكل زوار نجوم مصرية اكثر 4 مواقع مفيدة في حياتنا اليومية وليست علي سبيل الحصر ولكن هذه مجرد اربع مواقع من الكثير من المواقع التي نعرضها مستقبلا،

4 مواقع مفيدة تساعدك في العمل و حياتك اليومية 1 22/7/2020 - 4:39 م

اليكم اهم 4 مواقع مفيدة لمساعدتك في حاتك اليومية. 

موقع TinEye 

الموقع يسمح لك برفع أي صورة تريدها ومن ثم يقوم بالبحث عنها في قاعدة بيانات كبيرة تحوي مليارات الصور وبالنهاية يعطيك روابط المواقع الإلكترونية التي تستخدم هذه الصورة، وتستطيع عبر هذا الموقع أيضاً تحديد هوية شيء تجهل اسمه كلوحة ما وذلك عبر تصويره ورفع الصورة والبحث عنها، كما تُعتبر هذه الأداة أفضل من خدمة غوغل بالنسبة للمطوّرين. 

رابط الموفع : www.tineye.com 

موقع Skyscanner 

إن كُنت تسافر كثيراً سواءً بغرض العمل أو الدراسة أو إن كنت من عشّاق السياحة وزيارة البلدان، فلا بدّ أن تبقي هذا الموقع في جعبتك، فهذا الموقع يعرض عليك أرخص وأسرع وأفضل الرحلات المتوفّرة من نقطة انطلاقك إلى وجهتك بعملتك المحليّة مما يُمكنك من المقارنة بين الرحلات المختلفة. 

كما يسمح لك بالاختيار من بين شركات الطيران، أو نوع الرحلة كأن تكون الرحلة اقتصادية أو مباشرة دون محطّات انتظار، أو أن تحجز لرحلة ذهاب وإياب بدلاً من الذهاب فقط، كما تستطيع من خلال الموقع البحث عن أفضل الفنادق كذلك أو استئجار سيّارة. 

رابط الموقع : www.skyscanner.net 

موقع Supercook 

وأخيراً ظهر موقع يساعد بالإجابة على السؤال اليومي والأبدي؛ ماذا سنأكل اليوم؟ هذا الموقع يُعد كنزاً لمن يتوجب عليه أن يحل هذه المعضلة اليومية، فكل ما عليك فعله هو أن تحدد من القائمة المكوّنات الموجودة في مطبخك بأدق التفاصيل ومن ثمّ سيطرح عليك قائمة بالوجبات المُمكن تحضيرها بهذه المكونات من قاعدة بيانات هائلة مع طريقة تحضير هذه الوجبات بالتفصيل. 

رابط الموقع : www.supercook.com 

موقع Trello 

من المحتمل أن تكون قد سمعت باسم هذا الموقع ذائع الصيت، فهو يسمح لك بإنشاء بطاقات للمهام التي عليك تنفيذها وتنظيم كل بطاقة بوضعها بإحدى الفئات المناسبة لها والموجودة على واجهة الموقع كفئة المهام الحالية أو المنتهية أو المهام المستقبلية. 

كما أن الموقع مفيد جدّاً لإدارة وتنظيم المشاريع الذي يتعاون عدّة أشخاص على إنجازها، وأيضاً كهمزة وصل بين مُقدّم خدمة ما والزبون، حيثُ يستطيع المستخدم من خلاله تقسيم العمل وإظهار ما أُنجز من مهام لحد الآن وما سيُنجز وذلك بواسطة دعوة الزبون للموقع. 

رابط الموقع: trello.com/en