الذكاء الاصطناعي من “Bing” سيصل رسميًا إلى Chrome لمنافسة “chat GPT” الخاص بجوجل على أرضه الخاصة

أصبح الذكاء الاصطناعي Bing AI نقطة تحول بارزة في بحث Bing ومتصفح Microsoft Edge في الستة أشهر الماضية، وتم الإعلان عن اقتراب وصوله إلى متصفح الويب المنافس من Google Chrome.

لقد بذلت Microsoft جهدًا ملحوظًا لتحويل الناس إلى منتجاتها الخاصة، لذا فإنه من المفاجأة السارة أن نرى أنها تتيح لمستخدمي Chrome خيار الوصول إلى الذكاء الاصطناعي Bing AI الذي يعتمد على تقنية Chat GPT من Chrome.

حاولت Microsoft استغلال الاهتمام حول تقنية Chat GPT من خلال دمجها في منتجاتها مثل Bing Search وEdge وWindows 11، وقد جلب استخدام Microsoft لتقنية Chat GPT في الدردشة الآلية للذكاء الاصطناعي Bing AI الكثير من الاهتمام الإيجابي عند إطلاقها، لذا كان من المنطقي أن ترغب Microsoft في الاحتفاظ بتلك الميزات المشهود لها حصرًا لمنتجاتها الخاصة.

برنامج ذكاء اصطناعي جديد سيظهر على كروم

بدأ بعض مستخدمي Chrome مؤخرًا في ملاحظة ظهور نسخة من الذكاء الاصطناعي Bing AI يمكنهم استخدامها في متصفح Chrome، ويبدو أنها تبدأ الآن في الوصول للمزيد من الأشخاص، وفقًا لمنشور في مدونة الإصدارات الرسمية لمايكروسوفت، سيتم دعم Bing Chat وBing Chat Enterprise (نسخة من Bing Chat مخصصة للأغراض التجارية والتعليمية والأغراض العملية الأخرى) في متصفح سطح مكتب Chrome على أنظمة Windows وMac وLinux.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد