ساعة Google Watch Pixel القادمة ستدعم الاتصال بشبكات الخلوي 

مع إستعداد شركة البحث العملاقة Google إطلاق نسختها الأولى من الساعة الذكية التي ستأتي إلى الأسوق بعلامة “Pixel” التجارية.

ساعة Google Watch Pixel

تستمر التسريبات في الكشف عن تفاصيل جديدة حول إصدارات جوجل القادم، وهذه المرة إستهدفت التسريبات ساعة Pixel الذكية.

وأكدت التسريبات أن هذه الساعة المُقدمة من شركة Google ستدعم الإتصال بشبكات الخلوي.

وأشارت التسريبات إلى أن هذه الساعة تأتي بخاصية دعم الاتصال الخلوي مدعمة ببطارية بحجم 300 مللي أمبير.

ساعة Google Watch Pixel

وأوضحت التسريبات أنه من المُتوقع أن يدوم عمر شحن هذه الساعة الذكية من 24 إلى 40 ساعة، وهو عمر الشحن الذي توفره بعض الإصدارات المنافسة في سوق Galaxy Watch 4 و Fossil Gen 6 و Skagen Falster Gen 6، ومثل هذه الإصدارات تأتي مع نفس سعة البطارية المتوقعة.

وأستعرضت التسريبات السابقة تصميم الساعة الذكية من خلال الصور الحية التي تم نشرها مؤخرًا عبر بعض المواقع.

ساعة Google Watch Pixel

وأكدت التسريبات أن السعر المُتوقع لساعة جوجل الذكية Google Watch Pixel  القادمة سيتراوح ما بين 300 إلى 400 دولار، وستأتي ساعة Pixel الذكية بأكثر من موديل. ساعة Google Watch Pixel

من ناحية أخرى، ستعتمد ساعة جوجل الذكية القادمة على تحديث نظام التشغيل WearOS، والذي سيجلب المزيد من التحسينات المُتوقعة، خاصة مع إدارة الطاقة في البطارية لجعلها تعمل بأكثر كفاءة.

مع إستعداد شركة البحث العملاقة Google إطلاق نسختها الأولى من الساعة الذكية التي ستأتي إلى الأسوق بعلامة “Pixel” التجارية.  تستمر التسريبات في الكشف عن تفاصيل جديدة حول إصدارات جوجل القادم، وهذه المرة إستهدفت التسريبات ساعة Pixel الذكية.  وأكدت التسريبات أن هذه الساعة المُقدمة من شركة Google ستدعم الإتصال بشبكات الخلوي.  وأشارت التسريبات إلى أن هذه الساعة تأتي بخاصية دعم الاتصال الخلوي مدعمة ببطارية بحجم 300 مللي أمبير.  وأوضحت التسريبات أنه من المُتوقع أن يدوم عمر شحن هذه الساعة الذكية من 24 إلى 40 ساعة، وهو عمر الشحن الذي توفره بعض الإصدارات المنافسة في سوق Galaxy Watch 4 و Fossil Gen 6 و Skagen Falster Gen 6، ومثل هذه الإصدارات تأتي مع نفس سعة البطارية المتوقعة.  وأستعرضت التسريبات السابقة تصميم الساعة الذكية من خلال الصور الحية التي تم نشرها مؤخرًا عبر بعض المواقع.  وأكدت التسريبات أن السعر المُتوقع لساعة جوجل الذكية Google Watch Pixel  القادمة سيتراوح ما بين 300 إلى 400 دولار، وستأتي ساعة Pixel الذكية بأكثر من موديل.   من ناحية أخرى، ستعتمد ساعة جوجل الذكية القادمة على تحديث نظام التشغيل WearOS، والذي سيجلب المزيد من التحسينات المُتوقعة، خاصة مع إدارة الطاقة في البطارية لجعلها تعمل بأكثر كفاءة.  كانت هذه أهم المعلومات المتوفرة حتى الآن التي جاءت حول ساعة Google Pixel القادمة، في إنتظار إعلان جوجل رسميًا لهذه الساعة الذكية خلال الفترة القادمة. كانت هذه أهم المعلومات المتوفرة حتى الآن التي جاءت حول ساعة Google Pixel القادمة، في إنتظار إعلان جوجل رسميًا لهذه الساعة الذكية خلال الفترة القادمة.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.