تسريبات تُشير الى موعد إطلاق مؤتمر WWDC 2022 الخاص بشركة Apple

في حين لم تكشف شركة آبل للإعلان عن موعد تنظيم حدثها القادم، أشارت أحدث التسريبات إلى موعد إطلاق مؤتمر WWDC 2022 للمطورين، حيث من المُتوقع أن تعقد Apple هذا الحدث في تاريخ 6 يونيو 2022.

وعقدت شركة Apple مؤتمر المطورين العام الماضي في تاريخ 7 يونيو، لكن هذا العام، وفقًا للتسريبات، سيُعقد الحدث يوم الإثنين 6 يونيو، حيث من المتوقع أن يتضمن حدث هذا العام عرضًا مباشرًا للجمهور.

كان مؤتمر المطورين آبل لعام 2019 هو آخر مؤتمر للشركة مع جمهور، حيث تحول عملاق التكنولوجيا لاحقًا إلى بث المؤتمرات على الإنترنت.

ومن المُتوقع أيضًا أن يستمر هذا المؤتمر لمدة 5 أيام، لذلك قد ينتهي في 10 يونيو، ومن المرجح أن تقدم Apple من خلال هذا الحدث تحديثات جديدة من iOS 16 وiPadOS 16 وwatchOS 9 وtvOS 16 وmacOS 13.

كما تُشير التوقعات أيضًا إلى خطط Apple للكشف عن نظارات تدعم الواقع المعزز والافتراضي، التي قد يتم إطلاقها رسميًا في الأسواق في عام المقبل 2023.

في سياق منفصل، ستعقد  شركة Google أيضًا مؤتمر مطوري Google I / O القادم في الفترة الممتدة من 11 إلى 12 مايو، مع إقامة الحدث أيضًا بشكل مباشر وبحضور جمهور، ويضم  الحدث موظفي Google بالإضافة إلى شركاء عملاق البحث على الإنترنت.

وكانت شركة آبل، قد كشفت مؤخرًا عن تطوير المعالج الجديد M1 Ultra القوي جدًا، التي تسعى الشركة بدعم إصدراتها القادمة به.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد