وان بلس “OnePlus” تستعد لإطلاق OnePlus 10 Pro في 31 مارس 2022

ظهر الهاتف الرائد OnePlus 10 Pro في يناير، قبل إطلاقه في الصين فقط، ومنذ ذلك الحين قام المراجعون باستيراد الجهاز بأنفسهم، لإلقاء نظرة مبكرة على ما يقدمه هذا الهاتف٬ وهذا أثار بعض المخاوف بشأن متانة هذا الهاتف بعد مراجعته.

بينما ينتظر الكثير من عُشاق هواتف OnePlus الإعلان عن إصدار OnePlus 10 وOnePlus 10 Pro وينتظرون أيضًا ظهور المواصفات والأسعار المُتعلقة بهذان الهاتفين.

أكد الرئيس التنفيذي للشركة الصينية Pete Lau مؤخرًا أن شركته لن تعلن عن إصدار أرخص من Pro كما حدث مع أجهزتها الرائدة السابقة OnePlus 7 وOnePlus 8.

وأشارت المعلومات المتوفرة حتى الآن أن هاتف OnePlus 10 Pro سيتم إطلاقه في تاريخ 31 مارس 2022، وكشفت هذه المعلومات المواصفات التالية:

حيث ظهر هاتف OnePlus 10 Pro  بأقوى معالج Qualcomm Snapdragon 8 من الجيل الأول، حيث يحتوي الهاتف على شاشة OLED مقاس 6.7 بوصة بدقة 1440 بكسل، ومعدل تحديث أقصى يبلغ 120 هرتز، مع بطارية بسعة 5000 مللي أمبير، مع دعم للشحن السلكي السريع بقدرة 80 وات، وشحن لاسلكي بقدرة 50 وات.

ويتوفر الهاتف على ثلاث كاميرات تتكون من كاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل، وكاميرا فائقة الاتساع بدقة 50 ميجابكسل، وكاميرا ماكرو بدقة 8 ميجابكسل. ويسمح الهاتف بوضع RAW Plus الجديد لالتقاط صور احترافية، مع الحفاظ على فوائد التصوير الحاسوبي. تقع مهمة السيلفي ومحادثات الفيديو على الكاميرا التالية على شكل ثقب في أعلى يسار الشاشة، بدقة 32 ميجابكسل.

في سياق آخر، كشفت تسريبات حديثة أيضًا أن شركة OnePlus تعمل حاليًا على تطوير على أول جهاز لوحي لها الذي يحمل إسم OnePlus Pad 5G، والذي سيأتي مع بطارية ضخمة تبلغ سعتها 10900 مللي أمبير.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد