“يُشبه الآيفون وبرامات 16 جيجا” تسريب يكشف مواصفات هاتف Realme GT5 Pro قبل الإطلاق بشكل رسمى من الشركة

كشفت تقارير منتشرة على شبكة الإنترنت أن شركة ريلمى تعمل على هاتف جديد يشبه الآيفون وهو هاتف ريلمى جي تي فايف برو، حيث أكدت التسريبات على أن هذا الهاتف يشبه إلى حد ما هواتف الآيفون الحديثة، خاصة فيما يتعلق بتصميم الكاميرات والاطار الخارجى.

ووفقًا للتسريبات، فإن هاتف Realme GT5 Pro سيأتى بكاميرا بدقة 64 ميجا مع دعم زووم المنظار بالإضافة لمستشعر من نوع OmniVision OV64B. وبالرغم من ذلك ستكون الكاميرا داعمة للتقريب البصري حتى 3X، وهذا ما لم نعتاد عليه بالنسبة للكاميرات الزووم منظار المقدمة في هواتف شركة ريلمي الصينية.

شاشة الهاتف والبطارية

ووفقًا لموقع Gsmarena المتخصص بمراجعة الهواتف الذكية، فإن شاشة الهاتف ستكون من نوع OLED بمقاس 6.74 إنش وبمعدل تحديث يبلغ 144 هرتز، جدير بالذكر، انه وفقًا لتلك المواصفات سيكون الهاتف خيار جيد لتشغيل الالعاب الثقيلة بسلاسة.

وفيما يتعلق ببطارية هاتف Realme GT5 Pro، فإن الشركة حاليًا تخطط لأصدار نسختين من الهاتف، حيث من المحتمل أن تطلق الشركة نسخة تحمل بطارية بسعة 4600 ملي أمبير، كما يحتمل أن تصدر الشركة نسخة بسعة 5200 مللي أمبير أيضًا.

معالج Realme GT5 Pro ومساحة التخزين

ووفقًا للتسريبات المؤكدة، فإن الهاتف سيعمل بمعالج من شركة كوالكوم من نوع Snapdragon 8 Gen 3، كما سيعمل الهاتف بذاكرة رام 16 جيجا، مع ذاكرة تخزين داخلية تصل حتى 1024 جيجا بايت.

وسيعمل الهاتف بنظام التشغيل Android 13 المطور من قبل شركة جوجل الأمريكية، كما سيدعم الشحن السلكي بقوة 100 واط وهي ميزة ممتازة تسمح بشحن الهاتف بالكامل في بضع دقائق. وفيما يتعلق بالسعر، فلم تحدد الشركة حتى الآن سعر الهاتف في الأسواق العالمية والصينية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد