يوتيوب تكشف عن ميزة جديدة لمستخدمي أجهزة آيباد والآيفون

تطوير وتحديثات تحدث في كل لحظة في المواقع الإلكترونية والتطبيقات وتتسابق فيها الشركات الكبرى المتخصصة في التكنولوجيا، ومنها شركة جوجل الأمريكية التي أعلنت بدورها عن تحديث وإضافة ميزة جديدة على منصتها الشهيرة للفيديوهات يوتيوب لكل مستخدمي الهواتف الأيفون والآيباد، فهي ميزة جديدة كان يتم اختبارها منذ فترة للتأكد من صلاحيتها قبل الإعلان عنها.

جوجل تعلن عن إطلاق ميزة صورة داخل صورة

جوجل

جوجل تعلن عن إطلاق ميزة صورة داخل صورة

وقالت شركة جوجل العالمية أن الميزة الجديدة تسمح للمستخدمين بفتح الفيديوهات أثناء استخدام جهاز الهاتف المحمول في تطبيقات أخرى وهي ما يطلق عليها الصورة في الصورة في نافذة عائمة، مؤكدة أن الميزة الجديدة متوفرة لأجهزة الآيباد وأجهزة الآيفون.

وأضافت شركة جوجل أن الميزة الجديدة متاحة للأفراد الذين يملكون أنظمة تشغيل “آي أو إس 15” وما فوقها، وأنها غير متوفرة على الأنظمة القديمة، مشيرة إلى أن الميزة الجديدة ستصبح متاحة للمشتركين في النظام المدفوع الأجر على يوتيوب برميوم في أي دولة من دول العالم، أما عن باقي المستخدمين في الولايات المتحدة الأمريكية فإنه بإمكانهم استخدامها، أما عن باقي الدول فستتاح إليهم بصورة تدريجية.

وأكدت أن تلك الميزة الجديدة ستصبح متاحة لأي محتوى بخلاف المحتوى الموسيقي، مشيرة إلى أنها ستعلن في القريب العاجل عن أهم مميزاتها خاصة لمشتركي يوتيوب برميوم، لكي يتمكنوا من التعرف على تفاصيلها وطريقة استخدامها والانتفاع بها، لافتة إلى أن عرض مميزاتها سيعمل على زيادة المشتركين لنظام يوتيوب برميوم خاصة بعد التعرف على أهميتها.

صورة داخل صورة
صورة داخل صورة

خطوات تفعيل ميزة صورة داخل صورة

وأضافت شركة جوجل أن مشتركي يوتيوب برميوم ومن يملكون هاتف أيفون بنظام التشغيل “آي أو إس 15” فما فوق يمكنهم اتباع الخطوات التالية للاستفادة من الميزة الجديدة:

  1. اضغط على صورة الملف الشخصي في تطبيق يوتيوب وهي موجودة في الجهة اليسرى بالأعلى.
  2. النقر على الإعدادات.
  3. الضغط على خيار عام.
  4. البحث عن خيار صورة داخل صورة.
  5. فعل الاختيار السابق.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد