يوتيوب تطلق ميزة مقاطع Shorts الحصرية للأعضاء المشتركين

أعلنت يوتيوب عن إطلاق ميزة جديدة تسمح لمنشئي المحتوى بنشر مقاطع الفيديو القصيرة، أو Shorts، بشكل حصري للمشاهدين الذين يدفعون رسومًا، هذه الميزة تأتي كطريقة جديدة لتشجيع الاشتراكات في القنوات، مما يتيح لمنشئي المحتوى تقديم مقاطع حصرية لمعجبيهم المشتركين.

بالإضافة إلى مقاطع Shorts الحصرية، يحصل المشتركون على وصول إلى محتوى إضافي وامتيازات العضوية الأخرى مثل الرموز التعبيرية المخصصة، الشارات، البث المباشر، وغيرها، منشئو المحتوى يمكنهم الآن استخدام هذه المقاطع لعرض إعلانات المنتجات، الصفقات المحدودة الوقت، جلسات الأسئلة والأجوبة، ومشاهد خلف الكواليس لمحتواهم القادم.

تأتي هذه الخطوة من يوتيوب في أعقاب تحركات مماثلة من تيك توك، التي أعادت تسمية أداة تحقيق الدخل لتشمل المزيد من منشئي المحتوى، يوتيوب توفر أيضًا خيارًا لمنشئي المحتوى لجدولة الفيديوهات القصيرة لتكون متاحة أولاً للأعضاء قبل نشرها للجمهور العام.

منشئو المحتوى يمكنهم اختيار تعيين فيديو Shorts قائم بالفعل كحصري للأعضاء، ويرى الأعضاء هذه المقاطع في علامة التبويب Shorts، خلاصة Subscriptions، وعبر قناة منشئ المحتوى، مع إشارة خاصة تدل على حصريتها للمشتركين.

تشجع يوتيوب منشئي المحتوى على إبقاء مقاطع Shorts غير رسمية وحيوية، لمنح المشتركين إحساسًا بالتواصل الخاص مع حياة وأنشطة منشئ المحتوى.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد