يجب عليك تجربتها.. 5 تطبيقات رائعة توفرها MIUI

هناك العديد من التطبيقات المتنوعة الموجودة في متاجر التطبيقات المختلفة سواء كانت تطبيقات مجانية أم تطبيقات مدفوعة الأجر، وتعتبر MIMU من الوجهات التي تقدم فئة مختلفة من التطبيقات وMIUI هو نظام تشغيل خاص بالهواتف الذكية وأجهزة الحاسب التي تدعم نظام أندرويد، وقد قامت شركة شاومي بإصدار العديد من الهواتف التي تعمل بهذا النظام، بالإضافة إلى الهواتف الأخرى التي تعمل بنظام أندرويد، وتسعى الشركة إلى تحديث هذه الواجهة بشكل مستمر بحيث تقدم تطبيقات متنوعة وغير تقليدية.

تطبيقات رائعة توفرها MIUI

تطبيقات رائعة توفرها MIUI

تطبيقات رائعة توفرها MIUI

تحتوي واجهة MIUI على العديد من التطبيقات الفريدة من نوعها والتي تناسب مستخدمي هواتف شاومي، ريدمي، بوكو، وهي تطبيقات متوفرة على جوجل بلاي، ومن أبرز هذه التطبيقات:

  • My wifi

يعتبر هذا التطبيق من أهم التطبيقات التي يمكنها عرض وإدارة كافة الأجهزة المتصلة بشبكة الإنترنت الخاصة بك حتى يمكنك التحكم بها ومشاركتها مع الأصدقاء والعائلة، كما يمكن عمل نسخة احتياطية من الصور والملفات على جهازك.

  • Mint Launcher

من بين التطبيقات التي تقدمها MIUI التي تتيح لك تخصيص شاشة هاتفك بخلفيات غير تقليدية وأيقونات وغيرها من الأدوات المصغرة.

  • Mint

يعتبر Mint أحد المتصفحات الخفيفة المناسبة لمستخدمي أجهزة أندرويد، ومن مميزاته أنه يقوم بحذف الإعلانات التي تظهر على الشاشة، كما أنه لا يسبب ضرر للعين نتيجة وجود لون الواجهة رمادية اللون.

  • Cleaner

تطبيق Cleaner هو تطبيق مثير للاهتمام بشكل كبير ولكن غير مشهور كغيره من التطبيقات الأخرى، ومن أهم فوائد هذا التطبيق: إزالة بيانات التطبيقات المحذوفة، ذاكرة التخزين المؤقت، الصور المشوهه والغير مرغوب فيها، الملفات ذات الحجم الكبير.

  • Valut

تطبيق Valut هو أحد التطبيقات المجانية التي يمكن بها استبدال شاشة جوجل بشاشة أخرى يمكن بها الحصول على تطبيقات أكثر استخداما.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد