تعرف على وقت نزول ايفون 15 والأسعار المتوقعة حسب المحللين Iphone

حالة اهتمام واسعة في جميع أنحاء العالم وخاصة الوطن العربي بخصوص موعد نزول سلسلة شركة أبل الأشهر على الإطلاق في نسختها الجديدة ايفون 15، حيث حاز هاتف آيفون الجديد على اهتمام واسع في جميع أنحاء العالم، وننشر لكم أعزائنا المتابعين كافة التفاصيل بخصوص موعد مؤتمر الإعلان عن الهاتف الجديد الذي سيقام في شهر سبتمبر، وكذلك الموعد المتوقع لنزوله بشكل رسمي، كما ننشر لكم السعر المتوقع للجهاز حسب آراء المحللين، فتابعوا معنا.

وقت نزول ايفون 15

صورة توضح الشكل المتوقع لايفون 15، المصدر: Mac Rumors

آيفون 15

وتعتبر الهواتف “آيفون” الذكية أشهر هواتف وأكثرها استعمالا على الإطلاق في جميع أنحاء العالم، ويرغب الجميع في شرائها، نظرا للإمكانيات الجبارة التي يقدمها الهاتف على جميع النواحي، ونظرا أيضا لفخامته.

ويترقب الجميع أن يتم نزول إصدار أحدث هواتف شركة apple آيفون 15 الجديد بجميع نسخه (العادي، برو، برو ماكس) خلال الأيام القليلة المقبلة.

حيث تستعد شركة أبل لإطلاقه وهذا لتنشيط حصتها في السوق مرة أخرى كما يحدث في كل عام، وخاصة بعد أن تراجعت مبيعات الشركة خلال آخر 3 أرباع في خلال هذا العام.

موعد المؤتمر

وقد أكدت شركة أبل عن أن موعد المؤتمر الذي سيتم الكشف خلاله عن التفاصيل المتعلقة بالجهاز الجديد سيكون في خلال أيام، حيث سيتم نشر العرض التقديمي على الإنترنت وهذا في الموعد الموضح:

يوم المؤتمر الثلاثاء 12 سبتمبر 2023
الساعة بتوقيت المحيط الهادئي 10 صباحا

ومن المقرر أن يبدأ بيع الجهاز في مدينة كاليفورنيا في الولايات المتحدة من يوم الأربعاء 13 سبتمبر، وسيتم طرحه في حوالي 30 سوق من الأسواق العالمية في يوم 22 سبتمبر، ونتوقع أن يكون متاحا في الأسواق العربية وكل الأسواق العالمية خلال شهر أكتوبر.

السعر المتوقع للجهاز

وبالنسبة إلى سعر الجهاز فسيتم الإعلان عنه بشكل رسمي في يوم المؤتمر، ولكن حسب التقرير المنشور في موقع Mac rumors، فإنه من المتوقع أن لا يزيد سعر الجهاز بفارق كبير كما أشيع بالأيام الماضية.

حيث أشيع أن يصل سعر الآيفون 15 إلى 2000 دولار بالأيام الماضية، وحسب هذه الاحصائية يتوقع أن يصدر الجهاز بالأسعار الموضحة:

صورة توضح السعر المتوقع لأجهزة أيفون 15، المصدر: موقع Mac Rumors
  • ايفون 15 العادي بسعر يبدأ من 799 دولار.
  • ايفون 15 بلس بسعر 899 دولار.
  • النسخة البرو بسعر 1099 دولار أمريكي.
  • نسخة البرو ماكس بسعر 1299 دولار.

وفي حال تم الإعلان عن الأسعار الرسمية فسوف نخبركم بكل تأكيد في نجوم مصرية فتابعونا على الدوام.

وبالنسبة إلى تصميم الهاتف، وفقا للموقع المذكور، فبنسبة كبيرة سيأتي بنفس لغة تصميم هاتف ايفون 14، ولكن على الأغلب سيتم الاستغناء عن النوتش في كل نسخ الهاتف، بعكس ايفون 14 الذي أتى بنوتش في أعلى الشاشة في جميع النسخ ما عدا البرو والبرو ماكس، وبنسبة كبيرة سيأتي الهاتف بأفضل وأحدث معالج من شركة أبل المعروفة بتفوقها على جميع المنافسين في كل عام، وهذا من حيث الأداء.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد