كم سعر ايفون 15 بالريال السعودي بعد الإعلان الرسمي عنه iPhone 15 Series

تم الإعلان رسميا عن أجهزة سلسلة ايفون 15 المنتظرة في مؤتمر أبل الرسمي الذي أقيم في مدينة كاليفورنيا في الولايات المتحدة الأمريكية في الساعات الماضية، وبالطبع بعدها زادت الأسئلة بخصوص ملخص هذه المؤتمر، وأيضا كم سعر ايفون 15 بجميع إصداراته، برو ، والبرو ماكس، إلخ، ونتعرف معكم أعزائنا المتابعين في هذا المقال على أسعار هاتف آيفون 15 الجديد بجميع إصداراته الرسمية، والأسعار المتوقع أن ينزل بها في المملكة العربية السعودية، فتابعوا معنا للتفاصيل.

كم سعر ايفون 15

صورة من إعلان سلسلة ايفون 15 الجديدة، المصدر: موقع apple

الإعلان عن السلسلة الجديدة

وقد تم عمل مؤتمر شركة ابل السنوي الذي ينتظره الجميع في كل عام، والتي تعلن فيه شركة apple عن أحدث الإصدارات الخاصة بها في عالم التكنولوجيا، وخاصة أجهزة الآيفون، التي ينتظرها الملايين من المستخدمين في جميع أنحاء العالم في كل عام، وهذا سواء من الراغبين في شرائه أو محبي التقنية بشكل عام.

وجاءت سلسلة الهاتف الجديد بالعديد من التطويرات، مثل نوتش الجزيرة الديناميكية Dynamic Island في جميع الإصدارات سواء الآيفون 15 العادي إلى البرو ماكس، وهذا بعكس سلسلة آيفون 14 الذي كان يقتصر على فئة البرو والبرو ماكس.

كما وجاء الهاتف بالعديد من التطويرات في التصميم، مثل استخدام معدن التيتانيوم في الجوال، والذي يجعله أخف وأمتن، وكذلك استخدام منفذ الشحن من نوع Type c أخيرا، وكذلك التطويرات الخرافية على الكاميرا والمعالج الذي سيكون A17 بتقنية 3 نانومتر.

كم سعر ايفون 15

ونتابع معكم أسعار سلسلة آيفون 15 الجديدة، والتي تم الإعلان عنها، ونتعرف معكم على السعر الرسمي بالدولار الأمريكي والسعر التقريبي بالريال السعودي، والذي نتوقع ألا يختلف كثيرا عن السعر الرسمي كما تعودنا في كل عام، ما عدا أنه يمكن أن يزيد بنسبة بسيطة بسبب ضريبة القيمة المضافة.

سعر آيفون 15 و15 بلس، المصدر: موقع apple الرسمي
صورة توضح السعر الذي يبدأ به ايفون 15 برو وبرو ماكس
  • آيفون iphone 15 بسعر يبدأ من 799 دولار أمريكي أي حوالي 3000 ريال سعودي.
  • iphone 15 plus بسعر يبدأ من 899 دولار أي حوالي 3400 ريال سعودي.
  • iphone 15 pro بسعر يبدأ من 999 دولار أي يبدأ من 3800 ريال.
  • iphone 15 pro max نسخة 256 جيجا بسعر يبدأ من 1199 دولار أي 4500 ريال.

وبالطبع هذه الأسعار عند الإعلان الرسمي عن طرح أجهزة آيفون في المملكة العربية السعودية قد تزيد حوالي 15 بالمئة نظرا لضريبة القيمة المضافة، وعند الإعلان عن الحجز المسبق في المملكة سوف نخبركم في نجوم مصرية، فتابعوا معنا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد