وحش سامسونج.. هاتف Galaxy Z Fold 5 بمواصفات خارقة وسعر رائع

كشفت شركة سامسونج الغطاء عن أحدث إصدارتها القابلة للطي خلال الأسبوع الماضي، وهو هاتف سامسونج Galaxy Z Fold 5، والذي يضم العديد من الترقيات الجديدة عن الإصدار السابق، حيث حرصت الشركة على المنافسة القوية بهذا الهاتف من خلال طرح العديد من المواصفات القوية في هذا الهاتف المميز، وسوف نكشف في هذا المقال الهام عبر موقعكم نجوم مصرية عن أفضل مميزات ومواصفات الهاتف الجديد، والذي من المتوقع أن يحقق نسبة مبيعات كبيرة خلال الفترة القادمة.

وحش سامسونج.. هاتف Galaxy Z Fold 5 بمواصفات خارقة وسعر رائع

مواصفات هاتف سامسونج Galaxy Z Fold 5

سمحت المفصلة المرنة الجديدة الموجودة في الهاتف Flex Hinge لـ Galaxy Z Fold 5 بعملية الإغلاق بشكل مسطح، وذلك من اجل معالجة الفجوة بين النصفين، والتي اشتكى منها العديد من العملاء في الأجيال السابقة، أما من الناحية الجمالية، فهى تجعل الهاتف يغلق بشكل كامل دون وجود أي فجوات ولها مرايا عملية، كما جعلت سماكة الهاتف 13.4 ملميتر.

الشاشة

حرصت شركة سامسونج على تعزيز الهاتف بشاشة الغطاء واللوحة الخلفية بزجاج Corning Victus 2، حيث يتميز الهاتف الجديد من سامسونج بشاشة رائعة كبيرة بقياس 7.6 بوصة، وهى من نوع Dynamic AMOLED 2X، وبدقة 2176 × 1812 بكسل، ومعدل تحديث متكيف 120 هرتز.

يحتوي هاتف سامسونج Galaxy Z Fold 5 على شاشة خارجية بقياس 6.2 بوصة، وهى من نوع Dynamic AMOLED 2X، تدعم معدل تحديث يبلغ 120 هرتز، وهى بدقة 2316 × 904 بكسل.

مميزات الهاتف

  • واجهة المستخدم One UI 5.1.1.
  • نظام التشغيل أندرويد 13.
  • هيكل مصنوع من الألومنيوم المصفح.
  • بزجاج Gorilla Glass Victus 2 على شاشة الغطاء واللوحة الخلفية.
  • سمكه عن فتح الجهاز 6.1 ملميتر.
  • وزنه 253 جراما.
  • شبكات الجيل الخامس 5G.
  • مقاومة الماء وفق معيار IPX8، مما يجعله يصمد تحت الماء بعمق 1.5 متر لمدة 30 دقيقة

المعالج

يحتوي هاتف سامسونج الجديد على معالج قوي من إنتاج شركة كوالكوم الأمريكية، وهو من نوع Snapdragon 8 Gen 2، والذي تم تصميمه خصيصاً لتشكيكة هواتف جلاكسي.

البطارية

يعمل هاتف Galaxy Z Fold 5 ببطارية كبيرة بقوة 4400 مللي أمبير، حيث أنها تدعم تقنية الشحن السريع بقوة 25 وات، والشحن اللاسلكي بقدرة 15 وات.

الذاكرة

ذاكرة وصول عشوائي سعة 12 جيجابايت
ذاكرة تخزين داخلية سعة 256 أو 512 جيجابايت، أو 1 تيرابايت.

الكاميرا

يتميز الهاتف بكاميرا خلفية ثلاثية كما يلي:

  •  كاميرا بدقة 12 ميجابكسل.
  • كاميرا بدقة 50 ميجابكسل
  • كاميرا بدقة 10 ميجابكسل.

كما يحتوي الهاتف على كاميرا أمامية رائعة لتصوير والتقاط الصور السفلي بدقة 10 ميجابكسل، حيث تم تثبيتها على الشاشة الخارجية، وكاميرا أخرى بدقة 4 ميجابكسل على الشاشة الداخلية.

يهمك أيضاً

كيفية تعطيل حسابك على ثريدز بدون حذف تطبيق إنستجرام
أغتنم الفرصة.. خصم رائع على جوال سامسونج جالاكسي S21 FE
الرخيص سعراً.. هاتف أوبو Oppo A16K بمواصفات رائعة
Reno.. أوبو تكتسح الأسواق بهاتفها الأسطوري وتحطم الأرقام القياسية في نسبة المبيعات

سعر الهاتف

يتوفر الهاتف بعدد من الألوان الرائعة هى الأزرق والأبيض والأسود والرمادي، ويبلغ سعر الهاتف في المملكة العربية السعودية نحو 6899 ريال سعودي، وفي مصر 68999 جنيه مصري، أما في الإمارات يتوفر بسعر 6799 درهم إماراتي، وفي عمال مقابل 714 ريال عماني.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. عمار يقول

    عمار عبدالله الشريف

    1. أحمد مرسي يقول

      أهلاً بحضرتك