Reno.. أوبو تكتسح الأسواق بهاتفها الأسطوري وتحطم الأرقام القياسية في نسبة المبيعات

تُعتبر شركة أوبو Oppo واحدة من أكبر مصنعي الهواتف الذكية في العالم، حيث قامت الشركة بإطلاق العديد من السلاسل الشهيرة التي تستهدف فئات الأسعار المتعددة، ومن ضمن هذه السلاسل الشهيرة هي سلسلة Reno، حيث تقول الشركة أنه قد تم بيع ما يقرب من 100 مليون هاتف Reno حتى الآن.

أوبو تكتسح الأسواق بهاتفها الأسطوري وتحطم الأرقام القياسية في نسبة المبيعات

أوبو تكتسح الأسواق بهاتفها الأسطوري وتحطم الأرقام القياسية في نسبة المبيعات

هواتف Oppo Reno

كسرت مبيعات هواتف Oppo Reno حاجز 100 مليون وحدة، كما شاركت الشركة التقنية إعلان جديد على الحساب الرسمي لها على موقع تويتر Oppo India، وأعلنت فيه أن هواتف Oppo Reno التي تم بيعها حتى وقتنا هذا تقترب من 100 مليون وحدة.

وأضافت الشركة أن أكثر من 67 مليون مستخدم حول العالم قاموا بإنشاء أكثر من 2 مليون صورة بورتريه باستخدام هواتف سلسلة Oppo Reno، وبالرغم  من أن سلسلة هواتف Oppo Reno تم إطلاقها كسلسلة تشمل العديد من الطرازات المتوسطة والرائدة، إلا أن هذه الطرازات تركز بشكل خاص على التصوير الفوتوغرافي.

يهمك أيضاً

كيفية تعطيل حسابك على ثريدز بدون حذف تطبيق إنستجرام
أغتنم الفرصة.. خصم رائع على جوال سامسونج جالاكسي S21 FE
الرخيص سعراً.. هاتف أوبو Oppo A16K بمواصفات رائعة

وصلت الطرازات الأولية مع تكبير بنسبة 10 مرات، كما تركز الإصدارات الحديثة على التصوير الفوتوغرافي للبورتريه، أوضحت Oppo Reno في الإعلان التشويقي لها أنه “لقد ألهمت سلسلة Reno المذهلة ورفعت التصوير الفوتوغرافي عبر الهواتف الذكية إلى مستويات لم يسبق لها مثيل”.

أتى هذا الإعلان بشكل ملحوظ بعد أن أعلنت العلامة التجارية عن أحدث سلسلة هواتف Reno 10 الجديدة في الهند يوم 10 يوليو 2023، وهي أحدث إضافة إلى سلسلة Reno، وتشمل الطرازات الجديدة Reno 10 Pro، Reno 10 Pro+، Reno 10.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد