وحش الألعاب الجديد من شاومي جوال Xiaomi 12S Ultra

وحش الألعاب الجديد من شركة شاومي هاتف Xiaomi 12S Ultra بأحدث التقنيات حيث يرى الخبراء أن أداءه يفوق أداء iPhone 13 Pro Max من حيث اختبارات الأداء الخاصة بالألعاب الثقيلة، فعلى الرغم من أن الهدف الأساسي من إطلاق الهاتف ليس ذلك إلا أنه فاجأ الجميع بقدرته الجبارة في هذا المجال، ومن خلال الهاتف تسجيل أجهزة الأندرويد الذكية خطوة جديدة في مجال الألعاب على حساب جوالات شركة آبل، وخلال المقال نستعرض أبرز مواصفات الهاتف التي يبحث عنها الكثير من محبي الهواتف الذكية.

هاتف Xiaomi 12S Ultra

هاتف Xiaomi 12S Ultra

جوال شاومي الجديد  Xiaomi 12S Ultra

من خلال الاختبارات التي أجريت على الهاتف تم إثبات قدرته وتفوقه في مجال الألعاب على كلاً من iPhone 13 Pro Max وهات Galaxy S22 Ultra بالإضافة إلى iPhone SE 2022، حيث نجح في تجاوز الاختبار الخاص بارتفاع درجة الحرارة الخاصة بالهاتف أثناء ممارسة الألعاب الثقيلة، وهذا راجع إلى تزويد الهاتف بمعالج قوي من نوع Snapdragon 8 Plus Gen 1.

مواصفات هاتف Xiaomi 12S Ultra

  • شاشة الجوال من نوع AMOLED وحجمها 6.73 بوصة وتردد 120 هرتز مع إضافة طبقة حماية ضد الصدمات والخدوش Corning Gorilla Glass Victus.
  • واجهة المستخدم الخاصة بالهاتف من الطراز الحديث والعصري وهي MIUI 13.
  • الهاتف متوفر بنظام أندرويد إصدار 12.0.
  • أما عن المعالج من نوع SM8450 Snapdragon  ثماني النواة.
  • أجهزة استشعار الهاتف هي الدوران والبصمة والتقارب بالإضافة إلى التسارع والبوصلة.
  • أما عن الذاكرة الداخلية هناك الإصدار صاحب مساحة 256 جيجابايت/8 جيجابايت رام أو 12 جيجابايت رام، إلى جانب الإصدار الأكبر وهو 512 جيجابايت/ 12 جيجابايت رام.

مواصفات كاميرا هاتف شاومي الجديد 2022

  • هاتف Xiaomi 12S Ultra تم إصداره بكاميرا خلفية رباعية، الكاميرا الأساسية دقتها تبلغ 50.3 ميجابكسل بفتحة عدسة f/1.9، وتتميز بضبط الصورة بالليزر بشكل تلقائي إلى جانب تقنية التثبيت البصري، إلى جانب الكاميرا الثانية بدقة +48 ميجابكسل وفتحة عدسة f/4.1، والكاميرا الثالثة دقة +48 ميجابكسل بفتحة عدسة f/2.2، بالإضافة إلى كاميرا TOF 3D والكاميرات الخلفية تدعم ميزة الفلاش المزدوج LED.
  • أما عن كاميرا الهاتف الأمامية للسيلفي دقتها تبلغ 32 ميجابكسل وبفتحة عدسة f/2.5.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد