هاتف iPhone 13 Pro Max بالتقسيط بدون فوائد من مجموعة عبد اللطيف

أحصل الآن على هاتف iPhone 13 Pro Max بالتقسيط من مجموعة عبد اللطيف جميل للإلكترونيات بالمملكة العربية السعودية على منصة درسي، حيث تتيح لعملائها خاصةً مالكي البطاقات الائتمانية فرصة التحويل أو الشراء أو التقسيط، وغيرهم من الميزات والخدمات الرائعة أهمها تقسيط سعر الهاتف بدون فوائد، تابع معنا لمعرفة خطوات التقديم على هذه الخدمة وطريقة التسجيل والتواصل مع شركة عبد اللطيف جميل للإلكترونيات.

هاتف iPhone 13 Pro Max

هاتف iPhone 13 Pro Max

طريقة شراء iPhone 13 Pro Max بالتقسيط

يمكنك الآن شراء هاتف iPhone 13 بالتقسيط المريح من شركة عبد اللطيف جميل في المملكة العربية السعودية بدون أي فوائد، وليس هذا وفقط، بل يمكنك شراء أي نوع آخر من أنواع الهواتف الذكية، والحواسيب، والأجهزة الكهربائية بالتقسيط بدون فوائد عبر درسي لشركة عبد اللطيف جميل، وذلك من خلال اتباع هذه الخطوات:

  • أولًا عليك التوجه إلى المتجر الرسمي لمجموعة عبد اللطيف جميل.
  • ثم اختر هاتفك iPhone 13 Pro Max، أو أيًا من أجهزة الإلكترونيات الأخرى، مثل الحواسيب، الساعات، السماعات، وغيرهم أو الأجهزة الكهربائية.
  • ثم استخدم الفيزا الخاص بك على بنك الرياض، أو سامبا، أو ساب أو غيرهم، للتحويل إلى التقسيط.
  • بعد ذلك قم بالتواصل مع ممثلي شركة عبد اللطيف جميل “خدمة العملاء” أو بالبنك من الرقم المذكور بالأسفل؛ وذلك للحصول على المزيد من المعلومات واختيار نظام دفع الأقساط المناسب لك.

طريقة التواصل مع خدمة عملاء عبد اللطيف جميل

تقدم لك شركة عبد اللطيف جميل للإلكترونيات خدمة الحصول على كافة ما تحتاجه من إلكترونيات بطريقة سهلة، وتقسيط مريح شهريًا، لذا إذا كنت ترغب في التواصل مع خدمة العملاء للشراء من فرع البلدة أشهرها: الطائف، وعرعر، والمدينة المنورة، والجبيل، والخبر، والخرج، والجوف، والهفوف، والدمام، والباحة، وأبها وغيرهم، والحصول على خدمة التقسيط.

عليك الاتصال على الرقم التالي: 8001279999، وسيتم الرد على كل استفساراتك ومعرفة كافة التفاصيل عن المنتج الذي ستقوم بشرائه، ومعرفة سعره الأصلي وطريقة التقسيط بدون فوائد، وذلك طوال أيام الأسبوع عدا الجمعة والسبت، من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 5 عصرًا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد