وجد شيئاً صادماً.. بريطاني اشترى هاتف iPhone 13 Pro Max فوجد شيئاً ملفوفاً بورق تواليت

أحياناً قد يكون التسوق عبر الإنترنت مخيباً للأمال، وربما يتسبب في خسائر فادحة، وهذا ما حدث بالفعل لشاب بريطاني قام بشراء هاتف iPhone 13 Pro Max وقام بدفع ثمنه الذي يتعدى الألف جنيه استرليني، وكانت المفاجأة الصادمة حين وصله الهاتف، وفي الحقيقة لم يكن هاتفاً من الأساس.

وجد شيئاً صادماً.. بريطاني اشترى هاتف iPhone 13 Pro Max فوجد شيئاً ملفوفاً بورق تواليت

اشترى هاتف iPhone 13 Pro Max فوجد شيئاً صادماً

حيث وجد الشاب البريطاني الذي يدعى “دانيال كارول” قطعتين شوكولاته ملفوفة بورق تواليت، كما يظهر بالصور المرفقة بالخبر، وحينما بعث بشكوى لشركة التوصيل قالت له الشركة بأنها ستفتح تحقيقاً بالواقعة وأنها ستتواصل مع أبل لإرسال هاتف بديل من خلال DHL.

وقام الشاب بالتواصل مع شركة أبل بشكل مباشر، وقالت له الشركة أنها لن ترسل هاتف بديل إلا بعد انتهاء شركة التوصيل من التحقيق وإرسال نتائجة وما تم التوصل إليه بشأن الواقعة، وبالرغم من أن هاتف iPhone 13 Pro Max لم يكن هاتفاً، إلا أن الطرد تأخر لمدة أسبوعين، وبعد وصولة وجد به قطعتين شكولاته لا يتعدى ثمنهما 2 جنيه استرليني بالرغم من أن دفع 1045 جنيه استرليني.

وقام الشاب دانيال بنشر تفاصيل هذه الواقعة الصادمة على تويتر، وقال أنه قام بالتواصل مع مسؤول DHL لمتابعة الموقف مرة أخرى، ولكن وصله انطباع من المكالمة أن هذا الأمر لن يتم حله، بالرغم من أن هاتف iPhone 13 Pro Max كان سيقدمه هديه في عيد الميلاد.

قد يهمك أيضاً:


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. نبيل مزهر يقول

    يجب محاسبة شركة التوصيل هي المسؤولة عن هذا الخطأ