واتساب يُسعد مستخدميه ويكشف ميزة طال انتظارها للرسائل الصوتية

يُتيح تطبيق واتساب الشهير للتراسل الفوري مثله مثل العديد من التطبيقات المنافسة، ميزة تبادل الرسائل الصوتية مع جهات الاتصال والمجموعات، من أجل إرسال المعلومات المهمة التي قد يكون عامل الوقت فيها حساسًا وقصيرًا ولا تملك وقتًا للكتابة، وهو ما دفع التطبيق إلى الكشف عن تحديث جديد رائع طال انتظاره بشأن تلك الخاصية، لاسيما وأنه يوفر إمكانية تنزيل كافة الرسائل الصوتية تلقائيًا.

واتساب يُسعد مستخدميه ويكشف ميزة رائعة طال انتظارها للرسائل الصوتية

واتساب يُسعد مستخدميه ويكشف ميزة رائعة طال انتظارها للرسائل الصوتية

كيفية إرسال رسالة صوتية

في البداية وقبل أن نوضح لكم طبيعة التحديث الجديد، نكشف لكم كيفية إرسال رسالة صوتية من خلال فتح دردشة فردية أو جماعية، ثم ابدأ بالضغط المطول على رمز الميكروفون وابدأ في التحدث، وعند الانتهاء من التسجيل، قم برفع إصبعك عن الميكروفون، سيتم على الفور إرسال الرسالة الصوتية تلقائيًا، كما يُمكنك سحب الرسالة بإصبعك إلى اليسار لإلغائها.

أما في حالة إذا أردت القيام بتسجيل رسالة صوتية طويلة، فيتطلب منك الأمر فتح التطبيق ومنه فتح دردشة فردية أو جماعية حسب طلبك، ثم قُم بالضغط مُطولاً على الميكروفون وابدأ في التحدث بشكل طبيعي، ثم قُم بسحب الميكروفون إلى الأعلى لتثبيت وضع التسجيل الحر، أو الضغط على زر الإيقاف المؤقت الأحمر لإيقاف التسجيل مؤقتًا أو معاينة التسجيل.

يهمك أيضًا: كيفية إخفاء العلامة الزرقاء بـ واتساب منعًا للحرج| وإعادة الرسائل المحذوفة

واتساب
واتساب يُسعد مستخدميه ويكشف ميزة رائعة طال انتظارها للرسائل الصوتية

طبيعة التحديث الجديد

أما فيما يخص تحديث واتساب المرتقب بشأن الرسائل الصوتية، فيتمثل في العمل على توسيع نطاق خدمة مُشغل الرسائل الصوتية أو ما يُطلق عليه voice note حتى يشمل أجهزة الحاسب الآلي والآيباد واللاب توب وغيرها من أجهزة الحواسيب المختلفة، وهو ما سيُمكن المستخدمين من الاستماع إلى الملاحظات الصوتية الواردة إليهم من أصدقائهم، حتى في حالة خروجهم من المحادثة مع الصديق إلى محادثة أخرى.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. ابوسعيد يقول

    مابدنا هالميزات اعطونا ميزة مشرفي المجموعات وخلاص

  2. ابو موسى يقول

    نعم واتساب وسيلة اتصال مهم يتداولها الملايين حول العالم وكل تحديث يضاف إليه ستكون ميزة مهم بنسبة لمتداوليه ومنصة تواصل اجتماعية مهمة لكل محبيه .
    شكرا لكم الأفضل