واتساب يطلق ميزة استعادة الرسائل المحذوفة لمستخدميه

يعتبر تطبيق واتساب من أفضل التطبيقات للمراسلة التي انتشرت في الفترة الأخيرة، ويطرح واتساب العديد من المميزات من فترة لأخرى، لكي تسهل على مستخدميها التواصل فيما بينهم، وهذه المرة أطلقت واتساب ميزة استعادة الرسائل المحذوفة.

واتساب

واتساب

وفقًا لموقع wa beta info  فإن تطبيق واتساب تطلق ميزة استعادة الرسائل المحذوفة لمستخدمي نظام 22.19.75  ios، كنوع من تجريب الميزة للمستخدمين قبل إطلاقها.

تعمل الميزة الجديدة لواتساب على استعادة الرسائل التي تم حذفها عن طريق الخطأ، من خلال الضغط على كلمة undo، والتي تظهر بدلًا من الرسالة المحذوفة.

مميزات واتساب الأخرى

التفاعل بالإيموجي

أطلقت منصة واتساب في الفترة الأخيرة ميزة التفاعل مع الرسائل بالإيموجي على غرار منصة فيسبوك التابعة لشركة ميتا، وتتميز هذه الخاصية أنها ميزة جيدة وسهل الوصول إليها، وتهدف هذه الميزة إلى تقليل عدد رسائل المجموعات.

أكدت منصة واتساب أنها تعمل على تحسين هذه الميزة من خلال إضافة الكثير من الرموز التعبيرية، فكان في الماضي يوجد 6 رموز فقط، وهذا عدد قليل جدًا ولكن في الوقت الحالي يمكنك اختيار أي إيموجي تريده في مكتبة رموز واتساب، من خلال الضغط ضغطة مطولة على الرسالة ثم الضغط على الإيموجي المناسب، أو الضغط على + لإضافة إيموجي من مكتبة رموز واتساب.

زيادة حد الملفات إلى 2 جيجا بايت

يمكنك الآن في تطبيق واتساب مشاركة الملفات التي تصل حجمها إلى 2 جيجا بايت بدلًا من 100 ميجا فقط، وينصح واتساب المستخدمين بمشاركة الملفات الكبيرة التي تصل حجمها إلى 2 جيجا من خلال الـ wifi، وسيظهر أمامك عداد لمعرفة كم من الوقت سيستغرق في مشاركة هذا الملف.

زيادة حجم المجموعة إلى 512 عضو

استجابت منصة واتساب إلى رغبات المستخدمين بزيادة عدد أفراد المجموعة إلى 512 عضو بدلًا من 256 عضو فقط، وهو الأمر الذي سيمنح حرية أكبر لمستخدمي الواتساب في المجموعات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. كمال يقول

    انا. محتاج الواتساب