واتساب يختبر ميزة جديدة للوصول إلى حسابات متعددة في نفس الجهاز

ذكر موقع WABetaInfo أن شركة التراسل الفوري واتساب تختبر حاليًا ميزة جديدة تمكّن المستخدمين من الوصول إلى حسابات متعددة في نفس الجهاز، وهي ميزة مرغوبة بين المستخدمين.

وبعد إصدار واتساب لميزة “الوضع المصاحب” التي تتيح للمستخدمين استخدام حساب واحد في أجهزة متعددة، تعمل الشركة الآن على تطوير ميزة تعدد الحسابات في جهاز واحد.

تعدد الحسابات في واتساب: الميزة المنتظرة من المستخدمين

ورصد موقع WABetaInfo هذه الميزة في إصدار تجريبي من تطبيق واتساب للأعمال في نظام أندرويد، ولكن هذه الميزة ستكون متاحة للمستخدمين العاديين أيضًا وليست حصرية للأنشطة التجارية.

كيف ستعمل ميزة تعدد الحسابات في واتساب؟

 إذا قام المستخدم بإعداد حساب جديد في الجهاز، سيتم حفظه في الجهاز حتى يقرر تسجيل الخروج من الحساب، ويمكنه التبديل بين الحسابات في أي وقت كما هو موضح في الصورة بالأسفل.

كيف ستساعد ميزة تعدد الحسابات في إدارة الحسابات المختلفة؟

 ستتيح هذه الميزة للمستخدمين إدارة محادثاتهم الشخصية والمناقشات المتعلقة بالعمل والتفاعلات الاجتماعية الأخرى داخل تطبيق واحد، وسيتمكنون أيضًا من الحفاظ على الخصوصية وإدارة الإشعارات بكفاءة والتبديل بين الحسابات المختلفة دون الحاجة إلى استخدام تطبيقات موازية. 

 كيف يمكن للمستخدمين تجربة ميزة تعدد الحسابات في واتساب؟

ويتوقع أن تبسط هذه الميزة إدارة حسابات متعددة عبر أجهزة مختلفة، حيث يمكن للمستخدمين الوصول إلى حساباتهم المختلفة والتبديل بينها باستخدام تطبيق واحد في أجهزتهم الرئيسية، لتجربة هذه الميزة، يمكن للمستخدمين أن يشتركوا في برنامج واتساب للأعمال التجريبي في أندرويد وتنزيل أحدث نسخة تجريبية من التطبيق من على جوجل بلاي أو تثبيتها يدويًا للأندرويد من هنا أو IOS من هنا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد