واتساب يختبر ميزة تحرير الرسائل لتحسين تجربة المستخدمين

كشف تقرير حديث أن تطبيق واتساب يختبر ميزة جديدة رائعة، سوف تمكن مستخدمي التطبيق من “تعديل الرسالة المرسلة”، وذلك من أجل تحسين تجربة المستخدمين، حيث أشار موقع “WaBetaInfo” المتتبع لأخبار وتحديثات تطبيق الدردشة الفوري الأكثر شعبية عالمياً، أن التطبيق سوف يقدم ميزة تسمى تحرير الرسالة قريباً.

واتساب وتحرير الرسائل

ميزة واتساب بشأن تحرير الرسائل

ميزة تحرير الرسائل على واتساب

تعمل الميزة الجديدة التي سوف يطرحها التطبيق، على تمكين المستخدمين من التخلص من الأخطاء بعد إرسال الرسالة عن طريق الخطأ أو على عجل، حيث أنها تتيح تعديل الرسالة، مما يمنح المستخدم القدرة على التعديل بدلاً من الحذف لتوفير الكثير من الوقت والجهد على مستخدمي التطبيق.

أشار تقرير WaBetaInfo أن القدرة على تحرير الرسائل غير متاحة الآن لجميع المستخدمين لأنها قيد التطوير الآن، وأنه لم يتم الكشف حتى الآن عن موعد إصدارها، وسوف يتم الإعلان عن التفاصيل فور الإعلان عنها رسمياً، ومن المتوقع أن تلك الميزة الرائعة سوف تُحدث طفرة كبيرة لمستخدمي التطبيق.

أندرويد

والجدير بالذكر أنه تم رصد تلك الميزة في إصدار أندرويد التجريبي من التطبيق، لذا يُقال أن تلك الميزة الرائعة سوف تأتي إلى أجهزة أندرويد أولاً، وقد تصل إلى باقي الإصدارات بعد ذلك فور الانتهاء من التطوير.

ميزة الحذف للجميع

ويذكر أن تطبيق واتساب يقدم ميزة الحذف للجميع التي تمكن المستخدم من حذف الرسالة المرسلة، لكن مع ميزة التحرير الجديدة لن يضطر العديد من المستخدمين إلى حذف الرسالة بشكل كامل، ولكن سوف يتم عمل تعديل بسيطة على الرسالة المرسلة وتعديل الخطأ بها فقط.

طالع أيضاً:
منعاً للإزعاج.. كيفية إلغاء متابعة شخص على فيسبوك بخطوات بسيطة
تيك توك يرد على أنباء وجود ثغرة أمنية خطيرة تخترق الحسابات

واتساب يختبر ميزة تحرير الرسائل لتحسين تجربة المستخدمين

توقف واتساب عن العمل على بعض الأجهزة

والجدير بالذكر أن WhatsApp قد أعلن على انه سوف يتوقف عن العمل على بعض أجهزة آيفون في 24 أكتوبر القادم 2022، حيث أنه من المتوقع أن يتوقف عن دعم بعض البرامج لأجهزة التي تعمل على iOS 10 و11.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد