واتساب يختبر ميزة مذهلة بشأن إخفاء الهوية على التطبيق

أشارت تقارير هامة أن تطبيق الدردشة الفوري واتساب WhatsApp، يعمل حالياً على إتاحة ميزة رائعة ومذهلة لجميع مستخدميه بشأن إخفاء هويتهم على التطبيق، وذلك عند الرد على إعلانات المجتمع في التطبيق، وجاءت تلك الميزة الرائعة من أجل الحفاظ على خصوصية المستخدمين على التطبيق خلال الفترة القادمة، حيث تحرص الشركة المالكة للتطبيق خلال هذه المرحلة على إتاحة العديد من الميزات الجديدة من أجل زيادة الخصوصية والآمان على تطبيق الدردشة الفوري العالمي WhatsApp.

واتساب يختبر ميزة مذهلة بشأن إخفاء الهوية على التطبيق

ميزة واتساب لإخفاء هوية المستخدمين عند الرد على الإعلانات

أوضح موقع “Gizmochina”، أنه تم رصد تلك الميزة الخاصة لإخفاء الهوية ضمن الإصدار التجريبي للتطبيق على هواتف آيفون، حيث أنه من المرجح أن يُعلن التطبيق عنها بشكل رسمي خلال الفترة القادمة لجميع مستخدمي التطبيق على هواتف آيفون وأندرويد.

ووفقاً لما نشره الموقع، أن ميزة إخفاء الهوية على تطبيق واتساب متاحة حالياً بالفعل للمحادثات الفردية وكذلك الجماعية، حيث يمكن للمستخدمين استخدامها بكل بساطة وسهولة ويسر، وذلك من خلال تحديد الرسالة المعنية التي يريدون الرد عليها، ثم النقر فوق أي رمز تعبيري.

الرد على إعلانات المجتمع

من جانبه كشف موقع “WABetainfo” أن تطبيق الدردشة الفوري WhatsApp يعمل حالياً على ميزة جديدة على الإصدار التجريبي لهواتف آيفون، حيث أن تلك الميزة الجديدة سوف تتيح للمستخدمين الرد على إعلانات المجتمع، كما أنه يمكنهم الاستفادة منها في الدردشات العادية وكذلك المحادثات الجماعية.

والجدير بالذكر أنه على الرغم من أن تلك الميزة متاحة للمحادثات الفردية والجماعية لفترة من الوقت، إلا أن إعلانات المجتمع على وشك العمل على تجربتها في الفترة القادمة، حيث أن الرد على الإعلانات قد يكشف عن أرقام هواتف المستخدمين.

يهمك أيضاً
كيفية منع تتبع موقعك على سناب شات بخطوات بسيطة
واتساب يختبر ميزة جديدة رائعة بشأن تثبيت مزيد من المحادثات أعلى النافذة
4 ميزات جديدة ثورية قادمة إلى واتساب في 2023

يمكن لجميع المستخدمين الذين يتفاعلون مع إعلانات مجتمع واتساب خلال الفترة القادمة، الرد على الإعلانات دون الكشف عن أرقام هواتفهم، مما يؤدي إلى إخفاء هوايتهم عن الآخرين.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد