واتساب يُجهز لمفاجأة سارّة انتظرها ملايين المستخدمين طويلاً

استمرارًا للتحديثات التي يُطلقها بشكل منتظم والتي تحمل معها العديد من الإضافات والميزات القوية والرائعة والتحسينات الموسعة، يستعد تطبيق واتساب الشهير للتراسل الفوري في توفير ميزة جديدة يبحث عن ملايين المستخدمين حول العالم، وذلك وفقًا لما كشفه الرئيس التنفيذي للتطبيق “ويل كاثكارث”، لافتًا إلى أن الجمهور يرغب منذ وقت طويل بوجود التطبيق على أجهزة الحواسيب اللوحية آيباد.

واتساب يستعد لإطلاق أولى تحديثاته الكبرى خلال 2022

ميزة قادمة من واتساب

وأوضح مسؤول واتساب أنه سيتم تنفيذ تلبية رغبات ملايين المستخدمين للآيباد في إطلاق نسخة من التطبيق على هذه الأجهزة، خاصةً وأن تلك الخطوة باتت ضرورية، لافتًا خلال تصريحات صحفية إلى أنه من المحتمل إصدار التطبيق بالمستقبل القريب على الحاسب اللوحي كإجراء أساسي ليتم استخدامه مثله مثل الموبايل.

واتساب
واتساب

ويعزز whatsapp تلك الخطوة المنتظرة بدعمه خلال الفترة الأخيرة للعمل على أكثر من جهاز أو عبر أجهزة متعددة في وقت واحد، كما أتاح وجود نسختين من التطبيق على الهواتف الذكية والحواسيب المحمولة والثابتة بشكل سلس ومرن.

يهمك أيضًا: كيفية إخفاء العلامة الزرقاء بـ واتساب منعًا للحرج| وإعادة الرسائل المحذوفة

احذرها.. أخطاء واتساب الثلاثة القاتلة التي تجعلك عرضة لسرقة حسابك وبياناتك
واتساب يُجهز لمفاجأة سارّة انتظرها ملايين المستخدمين طويلاً

واستمرار تلقي الرسائل

وكشف مسؤول واتساب أن تقنية العمل على أجهزة متعددة ساعد بشكل كبير في استمرار تلقي الرسائل عبر التطبيق في حال فقدان اتصال الهاتف بالإنترنت، أي أنه يعمل بدون الحاجة لوجود انترنت، وهو ما سيكون مهمًا للغاية للتطبيق على الأجهزة اللوحية، في ظل إمكانية الوصول إليه على 4 أجهزة في وقت متزامن فقط.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

5 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    التردد الجديد لا يعمل ارجوا اعاده التردد القديم واعاده مسلسل حب أعمى

  2. محمد هاني سليمان علي يقول

    رقم الجلوس

  3. عشرى يقول

    تعارف وصداقه

  4. Yomna abdo يقول

    شكرا على الموضوع الرائع 💙👌

    1. محمد فوزي يقول

      شكرًا على ذوقك