أخيراً واتساب WhatsApp يطلق ميزته الخرافية لاستعادة الرسائل المحذوفة ولكن بشرط واحد

ما زال تطبيق المراسلات الفورية WhatsApp يبدع في اختبار ميزات جديدة، وذلك لتلبية مطالب مستخدميه الذين يتعدون الـ2 مليار مستخدم حول العالم، والملاحظ أن تطبيق واتساب قد أعلن عن عشرات الميزات والتحديثات منذ بداية العام الجاري 2022، وكان أخرها قبل أيام قليلة، حظر أخذ لقطة شاشة من الرسائل التي تعرض لمرة واحدة.

أخيراً واتساب WhatsApp يطلق ميزته الخرافية لاستعادة الرسائل المحذوفة ولكن بشرط واحد

ميزة WhatsApp واتساب الجديدة لاستعادة الرسائل المحذوفة بالخطأ

وأحياناً يقوم يقوم العديد من المستخدمين بمواجهة مشكلة متكررة، وهذه المشكلة تتمثل في حذف رسالة ما عن طريق الخطأ، وفي هذه الحالة يواجه المستخدم صعوبة كبيرة في استعادة تلك الرسالة، ومن هناك كان لزاماً على واتس أب إيجاد حل لهذا الإشكال.

اقرأ معنا:

ووفق الموقع التقني WaBetaInfo، فإن أحدث إصدار تجريبي لتطبيق WhatsApp، أظهر أن مشكلة الرسائل المحذوفة عن طريق الخطأ سوف تصبح طي النسيان، حيث أن الميزة الجديدة ستتيح للمستخدم استعادة الرسائل المحذوفة، وذلك للهواتف التي تعمل بنظامي الأندرويد وآي أو إس.

شرط وحيد للتمتع بهذه الميزة

وأشارت المواقع التقنية إلى أنه يشترط في استعادة الرسائل المحذوفة عن طريق الخطأ أن لا يكون قد مر على حذفها كثيراً من الوقت، ويبدو أن واتساب سيتح ميزة استعادة الرسالة المحذوفة بشرط أن لا يكون قد مر على الحذف ثواني معدودة أو دقائق على أقصى تقدير.

ووفق لقطة الشاشة التي تم رصدها لهذه الميزة، فإنه سيظهر على الواجهة شريط أدوات جديد حال حذف رسالة ما، مكتوب في هذا الشريط “تراجع عن حذف الرسالة”، وفي حالة اختفاء الشريط، فلن يتمكن المستخدم من استعادة الرسالة مرة أخرى.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. بكيري عبد العزيز يقول

    Mbc Dream بكيري عبد العزيز بجاية الجزائر رقم الهاتف 00213656362755 السلام و عليكم تحية الطيبة اخواني محترام م ب س الحلم االحلم المنزل نتمناء للنجاح حلم حلم مصطفي الاغ انشاء الله لي نشري منزل 7 اولاد نتمناء الحج يا رابي يا رابي العلمين ارزاقني بلحلم انشاء الله شكر لكم اخواني محترام

  2. بكيري عبد العزيز يقول

    Xm MBC Dream بكيري عبد العزيز بجاية الجزائر رقم الهاتف 00213656362755 يا اخواني مسليمين اجمعين محترامين ان شاء الله يا رابي يا رابي يا رابي العلمين ارزاقني بلحلم انشاء الله لي نشري منزل 7 اولاد 4 ذوكور 3 البنات تحية اصدقائي محترامين ان شاء الله شكر لكم مساعدة المنزل