واتساب تطرح ميزة جديدة تحل مشكلة فوضى المجموعات

لا تزال شركة واتس اب تعمل على حل المشاكل التي تواجه مستخدمي تطبيقها بجدية، وذلك بإضافة ميزات جديدة تمكن المستخدمين من مواجهة هذه المشاكل.

ميزة الواتس اب الجديدة

أما عن الميزة الجديدة فهي تتيح لمستخدمي الواتس آب تعيين تاريخ لإنتهاء المجموعات، وتقع هذه الميزة الجديدة تحت مسمى “المجموعات المنتهية Expiring Groups”.

تفاصيل الإضافة الجديدة

وعن تفاصيل اضافية لهذه الميزة، فإنه عند بلوغ التاريخ المحدد لانتهاء تلك المجموعة سوف يبلغ الواتس المستخدم عن طريق تنبيه لتنظيف المجموعة، وتحديد هذا التاريخ سوف يكون ضمن إعدادات المجموعة.

ونقلا عن موقع WABetaInfo فإن هذه الميزة تقع تحت التجربة في الوقت الحالي، ويحمل الإصدار الذي يحتوي على هذه الميزة رقم 23.5.0.70 لنظام IOS.

وأضاف WABetaInfo أن هذا الإصدار الجديد من “واتس اب” يحتوي على العديد من الإضافات والتحسينات العامة لإصلاح بعض العيوب البرمجية.

لا تزال شركة واتس آب تعمل على حل المشاكل التي تواجه مستخدمي تطبيقها بجدية، وذلك بإضافة ميزات جديدة تُمكن المستخدمين من مواجهة هذه المشاكل.

ميزة الواتس اب الجديدة

أما عن الميزة الجديدة فهي تتيح لمستخدمي الواتس آب تعيين تاريخ لانتهاء المجموعات، وتقع هذه الميزة الجديدة تحت مُسمى “المجموعات المنتهية Expiring Groups”.

تفاصيل الإضافة الجديدة

وعن تفاصيل إضافية لهذه الميزة، فإنه عند بلوغ التاريخ المحدد لانتهاء تلك المجموعة سوف يتم إبلاغ المستخدم عن طريق تنبيه “اشعار” من واتس آب لتنظيف المجموعة، وتحديد هذا التاريخ سوف يكون ضمن إعدادات المجموعة.

ونقلاً عن موقع WABetaInfo فإن هذه الميزة تقع تحت التجربة في الوقت الحالي، ويحمل الإصدار الذي يحتوي على هذه الميزة رقم 23.5.0.70 لنظام IOS.

وأضاف WABetaInfo أن هذا الإصدار الجديد من “واتس آب” يحتوي على العديد من الإضافات والتحسينات العامة لإصلاح بعض العيوب البرمجية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد