واتسآب تستمر في العمل على إضافة العديد من المميزات لإرضاء عملائها

يحرص تطبيق الواتسآب بشكل مستمر على تطوير مستوى الخدمات المقدم لجميع المستخدمين على مستوى العالم، وقام التطبيق بالفترة الأخيرة بإضافة عدد من المميزات، التي من المنتظر إطلاقها من الشركة في المستقبل القريب، حيث تخطط الشركة بهذه الفترة لتقوم بإضافة ميزة جديدة تتعلق بآخر ظهور على التطبيق، بجانب ميزة أخرى تتمثل في إخفاء المحادثات وصفحة المعلومات للمجموعات المعاد تصميمها، وفي تقرير تم نشره من موقع indianexpress، تم التأكيد على أن إطلاق الشركة لميزة تسمح للمستخدمين من خلالها، بإرسال مقاطع الفيديو والصور عالية الجودة.

واتسآب تستمر في العمل على إضافة العديد من المميزات لإرضاء عملائها

آخر الإضافات والتحديثات في تطبيق واتسآب

كشفت التقارير الصادرة مؤخرًا، عن قائمة المميزات التي ستقوم شركة الواتسآب، بإطلاقها للمستخدمين في القريب العاجل، وضمت القائمة المعلن عنها من الشركة الآتي:

  • خيار جديد يتعلق بخاصية الLast Seen، بحيث يسمح التطبيق من خلال الميزة، تحديد اتصالات معينة يتم إخفاء آخر ظهور للمستخدم لها فقط، بحيث يمكن من خلاله تمكين آخر ظهور لعدد معين من جهات الاتصال المسجلة على هاتفك.
  • ميزة إخفاء الدردشات: وتعمل الشركة على تلك الميزة، والتي من المنتظر أن يتم تقديمها للدردشات الفردية أو المجموعات، وهي تمثل توسع للرسائل المختفية التي يوفرها الواتسآب للمستخدمين بالفترة الحالية.
  • ميزة محرر رمز المجموعة، وهي عبارة عن صفحة معلومات تم إعادة تصميمها، بحيث يمكن من خلال الميزة، السماح للمستخدمين بإنشاء رموز بسرعة للمجموعات، في حال لم يكن للمجموعات صورة، وتتيح الميزة للمستخدم اختيار لون خلفية الرمز، ويمكن للمستخدمين إعادة تصميم صفحات المعلومات للمجموعة.
  • ميزة إرسال صور ومقاطع فيديو عالية الجودة، حيث يقدم التطبيق من خلال الخدمة، إمكانية ضغط مقاطع الفيديو والصور، ليتمكن المستخدمين من إرسالها بسرعة لمختلف جهات الاتصال، ويمكن من خلالها للمستخدمين اختيار وضع أفضل جودة.
  • ميزة تحويل الصور إلى ملصقات.

كما سبق وتحدثنا عن مميزات واتسآب ويب وطريقة استخدامه.

أحدث الأخبار عن ميزة خارقة في تطبيق واتس آب

كما أنه بناءً عن ما ورد ذكره في صحيفة “dailymail” البريطانية، أن برنامج الواتسآب يعمل على تطوير ميزة جديدة وهي عبارة عن “زر التحرير” الذي يسمح لك بالتعديل على الرسائل التي تم إرسالها بالفعل بشكل سري وذلك خلال مدة تصل إلى 15 دقيقة من وقت إرسالها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد