هواوي تبدأ تلقي طلبات هاتفها الأقوى +Mate 60 Pro.. اعرف مواصفاته

بدأت شركة هواوي اليوم الجمعة في تلقي طلبات شراء هاتفها الأحدث +Mate 60 Pro، ومن المقرر أن يبدأت تسليمه غدًا السبت، وهو الهاتف الذي يأتي ضمن سلسلة الهواتف الرائدة التي نجحت في التغلب على العقوبات الأمريكية، وحازت على الاهتمام العالمي، بما تحتوي عليه من معالجات قوية ومواصفات خارقة، نقدمها كلم عبر السطور التالية.

هاتف هواوي +Mate 60 Pro المصدر: موقع هواوي

مواصفات هاتف هواوي +Mate 60 Pro

وقدمت الشركة بعضًا من مواصفات هاتفها الأرقى هواوي ميت 60 برو بلس، موضحة أنه قادر على ربط ما يصل إلى قمرين صناعيين في وقت واحد، بالإضافة إلى احتوائه على مساحة تخزين داخلية أكبر مقارنة بهاتف ميت 60 برو، قائلة: “في حالة عدم وجود شبكة أرضية، يظل بإمكانه التواصل مع العالم الخارجي من خلال أنظمة الأقمار الصناعية المختلفة”.

هاتف هواوي +Mate 60 Pro
المصدر: موقع هواوي

وقالت هواوي عبر مدونتها إن شاشة هاتفها الأحدث +Mate 60 Pro، تأتي منحنية بعمق متساوي ومستديرة ورائعة، ومريحة في الإمساك بها، وهي مجهزة بتقنية العرض Huawei Exxon، التي تعرض الألوان الحقيقية بدقة ألوان احترافية.

هاتف هواوي +Mate 60 Pro
المصدر: موقع هواوي

ويستطيع الهاتف مقاومة الغبار والماء بمقياس IP68، وبعمق يصل إلى 6 أمتار، وتم تجهيز هاتف ميت + 60 Pro، وفقًا للشركة، بكاميرا رئيسية فائقة التركيز مع فتحة فيزيائية قابلة للتعديل بعشر درجات توقف، بالإضافة إلى كاميرا مقربة فائقة الماكرو، وكاميرا ذات زاوية واسعة للغاية.

هاتف هواوي +Mate 60 Pro
المصدر: موقع هواوي

ويدعم الهاتف الشحن السلكي فائق السرعة بقدرة 88 واطً⁠ا، والشحن اللاسلكي فائق السرعة بقدرة 50 واطًا⁠، والشحن اللاسلكي العكسي بقدرة 20 واطا، وياتي ببطارية ذات بسعة 5000 مللي أمبير.

وقالت شركة TechInsights في تقرير نُشر يوم الاثنين الماضي إن هاتف Mate 60 Pro الذي أطلق سابقًا من هواوي يتمتع بشريحة Kirin 9000s الجديدة التي صنعتها في الصين (الشركة الدولية لصناعة أشباه الموصلات) SMIC، موضحة أن المعالج يستخدم تقنية 7 نانومتر ذات التقدم الأكثر، ما يشير إلى أن الحكومة الصينية تحرز بعض التقدم في محاولاتها لبناء منظومة محلية للشرائح.

هاتف هواوي +Mate 60 Pro
المصدر: موقع هواوي

تلقي الطلبات الشراء

وقالت عملاق التكنولوجيا الصينية هواوي إنها ستبدأ بتلقي طلبات شراء الهاتف في متجرها الرسمي عبر الإنترنت عند الساعة 05:08 صباحًا بتوقيت مكة المكرمة مع التسليم اعتبارًا من يوم غدٍ السبت، ولم تكشف عن سعر جوالها الجديد هواوي ميت 60 برو حتى الآن.

هاتف هواوي +Mate 60 Pro
المصدر: موقع هواوي

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد