هل من الممكن أن يسرق الروبوت وظيفتك؟!

الروبوتات واستحواذها على الوظائف.

في ظل هذا التطور التكنولوجي الفظيع الذي أصبحنا نعيشه الآن أصبح كل شيء ممكن حدوثه، وكما نعلم أن العلماء يقومون بإجراء التجارب العلمية الهائلة، وإنفاق أموال طائلة في المجال التكنولوجي وخصوصاً مجال صناعة الروبوتات.

هل من الممكن أن تستحوذ الروبوتات على وظيفتك

روبوت، وظيفة، استحواذ الروبوتات، الذكاء الاصطناعي، صناعة الروبوتات، وظائف الروبوتات

وبالرغم من المميزات الإيجابية لهذا الموضوع إلا أن له خطورة فظيعة، فكما نعلم أن هناك بعض الوظائف الهامة التي يشغلها الروبوت بدلاً من الإنسان، ولا يقتصر الأمر على ذلك فقط بل هناك ما يُسمى بالذكاء الاصطناعي، أي انه يمكن للروبوت أن يفكر ويضع الخطط ويأخذ القرارات.

تتجه الروبوتات الآن بشكل تدريجي للاستحواذ على المهن والوظائف بشكل سريع، ففي بعض الدول المتقدمة يتم الاستعانة بالروبوتات في مجالات مثل الطب أو الهندسة، فعلى سبيل المثال يوجد الآن فنادق بكوريا واليابان معظم العمال والموظفين بهم هم روبوتات، فلذلك قمنا في هذا المقال بإحضار موقع رائع لمعرفة كم من الممكن أن يستحوذ الروبوت على وظيفتك في المستقبل.

موقع Will robots take my Job

سيخمن هذا الموقع لك كم نسبة استحواذ الروبوت على وظيفتك في المستقبل من خلال حساب عدد الروبوتات التي تشغل هذه الوظيفة الآن، الموقع بسيط جداً فبمجرد أن تقوم بالضغط على رابط الموقع ، ستنتقل إلى الواجهة الرئيسية للموقع التي ستظهر لك مثل الصورة الموضحة بالأسفل.

روبوت، وظيفة، استحواذ الروبوتات، الذكاء الاصطناعي، صناعة الروبوتات، وظائف الروبوتات
رئيسية موقع Will robots take my job

كل ما عليك  القيام  به  فقط أن تكتب اسم الوظيفة الخاصة بك، وسيقوم هو بعرض النتائج لنسبة استحواذ الروبوت على وظيفتك، مثل الصورة الموضحة بالأسفل.

روبوت، وظيفة، استحواذ الروبوتات، الذكاء الاصطناعي، صناعة الروبوتات، وظائف الروبوتات

رابط الموقع Will robots take my job

وسوم: روبوت، وظيفة، استحواذ الروبوتات، الذكاء الاصطناعي، صناعة الروبوتات، وظائف الروبوتات


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد