هل تسبب Threadsفي عطل فيسبوك وانستجرام

تقدم آلاف المستخدمين حول العالم بشكاوى من وجود مشكلات في تطبيقات “ميتا” المختلفة، منها فيسبوك، وماسنجر، وانستجرام، وجاءت أبرز الشكاوى، أنه لا يتم إرسال الصور في خدمة الرسائل، وذلك حَسَبَ موقع DownDetector المتخصص في تتبع انقطاعات خدمات الإنترنت.

وذكر الموقع أن حوالي 76% من الشكاوى المقدمة من مستخدمي ماسنجر يعاني أصحابها من مشاكل في إرسال الرسائل، قي حين 16% يعانون من صعوبات في استخدام التطبيق، وحوالي 8% يواجهون صعوبة في الاتصال بالخادم.

وبالنسبة للمتأثرين بعطل فيسبوك، فقد أوضحت مؤشرات موقع “DownDetector” أن 51% من الشكاوى تتعلق بصعوبة الاتصال بالخادم، في حين يواجه حوال 31% منهم من مشكلات في استخدام التطبيق، و18% واجهوا صعوبة في تحميل المنشورات.

وجاءت معظم الشكاوى لمستخدمي إنستجرام من صعوبة في استخدام التطبيق بنسبة 61%، في حين 22% لم يتمكنوا من مشاركة المنشورات، فيما أوضح 17% منهم بأنهم واجهوا صعوبة في تسجل الدخول إلى حساباتهم.

وقد أبلغ مئات المستخدمين من المملكة المتحدة والولايات المتحدة عن مشكلات عند إرسال الرسائل عبر تطبيق فيسبوك ماسنجر، سواء صور أو رسائل نصية أو مقاطع فيديو،  وذلك منذ صباح اليوم.

عطل تطبيق Threads

وعلى الجانب الآخر شهد تطبيق “Threads” الجديد عطل مفاجئ، بعد أقل من 48 ساعة من تشغيله، ووصوله لمستخدمي إنستجرام في أكثر من 100 دولة حول العالم، حيث أبلغ مستخدمو التطبيق، عن وجود عطل بتطبيق ميتا الجديد، حيث ضرب خاصية نشر الصور وتصفح الصفحة الرئيسة لبعض المستخدمين، ولم يتمكن بعض المستخدمين من الدخول لحساباتهم على المنصة.

ويأتي هذا العطل بعد 48 ساعة من إطلاق شركة ميتا الأمريكية  لتطبيقها الجديد “Threads”، الذي يأتي كمنافس لموقع تويتر، ويتيح تسجيل الدخول والاشتراك بالخدمة باستخدام الحساب الخاص بتطبيق انستجرام، حيث يمكن متابعة جميع الحسابات التي تتابعها بالفعل على إنستجرام.

مؤشرات عطل تطبيق ثريدز

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. ملك الحسحس 💛💛 يقول

    ممكن وصولي 55k