هاتف Oppo A97 5G.. اعرف أهم المواصفات والسعر وفقاً للتسريبات الجديدة

تساءل عددًا كبيرًا من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي عن هاتف Oppo A97 5G، الذي نشرت صورة حديثة له على موقع “China Telecom”، تسببت في حالة من الجدل مؤخرًا، بسبب الصور المسربة له بالإضافة إلى مواصفاته التي نالت إعجاب الكثيرين على مواقع التواصل الاجتماعي، على الرغم من أن الهاتف الجديد، لم تعلن عنه أوبو حتى الآن، بشكل رسمي، والذي يأتي بشاشة مزودة بدقة Full HD +، مقاسها 6.56 بوصة، وفقًا لما ذكره موقع “Gizmo China” المتخصص في الأخبار التقنية، خلال الساعات القليلة الماضية.

هاتف Oppo A97 5G

وفقًا لموقع “Gizmo China” المتخصص في الأخبار التقنية، فإن هاتف Oppo A97 5G، يحتوى على كاميرتين من الخلف، الأولى تصل دقتها إلى 48 ميجابكسل وهي الكاميرا الرئيسية، أما الكاميرا الثانية دقتها 2 ميجابكسل، بالإضافة إلى كاميرا أمامية تصل دقتها إلى حوالي 8 ميجابكسل، يمتاز هاتف “أوبو” ببطارية جيدة، وتصل سعة بطارية هاتف أوبو الجديد إلى 5000 مللي أمبير في الساعة، يأتي الهاتف بنسختين الأولى 128 جيجابايت ذاكرة داخلية، مع رام 8 جيجابايت، والنسخة الثانية من الهاتف تأتي بذاكرة داخلية 256 جيجابايت مع رام 12 جيجابايت.

هاتف Oppo A97 5G

مميزات هاتف Oppo A97 5G

أطلقت شركة أوبو، هاتف oppo a97 5g، بتقنيات ومواصفات خارقة، ويدعم شبكات الجيل الخامس، وسعر في متناول الجميع، يناسب العديد من الشرائح، حتى يتمكن من اقتناص فرص تنافسية كبيرة، لكونه من الفئة المتوسطة، ومن الهواتف المنافسة أطلقت شركة أوبو عليه اسم oppo a97 5g.

مجموعة الشرائح MediaTek Dimensity 810، ستة نانومتر، معالج الرسوميات Mali-G57 MC2، والذاكرة العشوائية: 12 جيجابايت، وذاكرة التخزين: 256 جيجابايت،ومتوفر باللون الأسود، واللون الأزرق، شاشة من نوع IPS LCD، بحجم 6.6 بوصة، دقتها 1080 × 2408 بكسل، ومعدل تحديث 90 هرتز.

المعالج، وبطاقة SIM مزدوجة، ودعم شبكات الجيل الخامس 5G، ودعم تقنية الـ WiFi، ودعم تقنية Bluetooth، ودعم تقنية GNSS، ومنفذ USB من النوع C.

سعر هاتف Oppo A97 5G

وقد أعلن المتخصصين عن توقعاتهم بشأن سعر الهاتف، حيث قال موقع “Gizmo China” المتخصص في الأمور التقنية، إن سعر الهاتف الحديث يصل إلى 343 دولارًا أمريكي للنسخة 256 جيجابايت، وفقًا التسريبات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. ميلاد يقول

    ها يوصل مصر إمتى؟ عايز الميعاد بالضبط ياريت أشكركم