هاتف جوجل بيكسل 8 يأتي بأداة سحرية لمحو الصوت من الفيديوهات… شاهد تأثيرها بالفيديو

سبق وأن فاجأت جوجل الجميع في أحد هواتفها السابقة وتحديدًا في هاتف Pixel 6 بأداة تعمل على إزالة العناصر من الخلفية في الصور الخاصة بك، وقد أُطلق عليها في ذلك الوقت ممحاة السحر، وما زالت جوجل تُبهر العالم بالأدوات عالية التقنية في هواتفها خاصة فيما يتعلق بالتعامل مع الصور والفيديوهات، حيث انتشر فيديو على أحد حسابات تويتر يُظهر أن جوجل قد طوَّرت نسخة من ممحاة تقوم بحذف الصوت من الفيديوهات مثل تلك التي كانت تحذف العناصر من الصور.

ويشير مقطع الفيديو القصير الذي انتشر إلى أن أداة محو الصوت السحرية ستظهر لأول مرة مع سلسلة بيكسل 8، وسوف تُساعدك هذه الأداة في محو أي صوت أو ضوضاء غير مرغوب فيها في أي فيديو خاص بك وبالتالي تنقية الأصوات في الفيديوهات وهذا أمر جيد بكل تأكيد.

سيتم توفير أداة تحرير في هذه الأداة يمكنك من خلاله التحكم في مقدار تصفية الأصوات الخلفية التي ترغب فيها،وسيكون هناك مستويات مختلفة في تلك الأداة سوف تُتيح لها التعرف على ما لا يقل عن ثلاثة أنواع من الأصوات – “الضوضاء” و”الناس” و”الموسيقى”.

الفيديو يظهر أيضًا هاتف جوجل بيكسل 8 برو بلون أزرق جديد، أي أنه في ذات الوقت يوضح تسريب للشكل الذي سوف يكون عليه الهاتف عند إصداره.

في السابق تم توفير أداة محو العناصر من الصور على متجر جوجل بلاي للاندرويد في تطبيق جوجل فوتوس على جميع هواتف بيسكل، وكان الأمر أكبر من ذلك بتوفيرها مع الوقت لكل مُستخدمي نظام الأندرويد مع أي هاتف آخر، ولكن حتى الآن من غير الواضح إذا كان أداة الممحاة لعناصر الفيديو سوف يتم إتاحتها للجميع أم لا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد