إعلان تشويقي لهاتفي Google Pixel 8 وPixel 8 Pro وتحديد موعد الحجز المسبق للهاتف

في خبر مهم وينتظره عشاق التكنولوجيا أعلنت Google أنها ستبدأ في استقبال طلبات الحجز المسبق لهاتفي Pixel 8 وPixel 8 Pro اعتبارًا من الخامس من أكتوبر القادم، وهذا يأتي بعد يوم واحد فقط من الكشف عن هذين الهاتفين لأول مرة، ومن المعروف أن هواتف Google Pixel تتميز بأدائها الممتاز وكاميراتها الرائعة، وسيتم الإعلان عن تفاصيل أسعار هاتفي Pixel يوم الإطلاق، مما يتيح للمستهلكين الفرصة للحصول على هذه الهواتف الرائعة.

Google Pixel 8

Google Pixel 8- مصدر الصورة: موقع phonearena

إعلان Google Pixel 8 وPixel 8 Pro

قامت Google بإثارة حماس المستخدمين من خلال إعلان تشويقي قصير مدته 23 ثانية فقط حيث قدمت هاتف Pixel 8 Pro بلون بورسليني الذي شاهدناه سابقًا في التسريبات، وعلى الرغم من أن هناك القليل من المعلومات المتاحة بشأن هاتف Pixel 8 إلا أن هذا الإعلان يقدم لنا نظرة على تصميمه، حيث يأتي هاتف Pixel 8 بلون وردي جميل مع لمسات نهائية لامعة مميزة.

والجدير بالذكر أن هاتف Pixel 8 يتشابه إلى حد كبير مع هاتف Pixel 8 Pro من حيث التصميم العام، ولكن يمكن ملاحظة الاختلافات في وحدة الكاميرا، حيث يأتي هاتف Pixel 8 بكاميرتين بدلاً من الكاميرا الثلاثية الذي يتميز به هاتف Pixel 8 Pro، وبالإضافة إلى ذلك فإنه لن يحتوي على المستشعر الحصري لدرجة الحرارة الذي تقدمه Google مع هاتف Pixel 8 Pro.

 

إطلاق Google Pixel Watch 2 وPixel Buds Pro

بالإضافة إلى الهواتف الذكية أعلنت Google أيضًا عن إطلاق ساعة Pixel Watch 2 وسماعات Pixel Buds Pro في الرابع من أكتوبر، ومن خلال الإعلان التشويقي يظهر أن ساعة Pixel Watch 2 تحتفظ بتصميمها الدائري المميز ولكنها تبدو أنحف قليلاً هذه المرة، ونحن نحصل أيضًا على لمحة سريعة عن Pixel Buds Pro التي ستأتي بلون خزفي يتناغم تمامًا مع هاتف Pixel 8 Pro.

ويبدو أن Google ستقدم تجربة ممتازة للمستخدمين مع إصداراتها الجديدة هذه، ويترقب الجميع بفارغ الصبر معرفة المزيد حول أسعار ومواصفات هذه الأجهزة يوم الإطلاق في الرابع من أكتوبر القادم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. مہزيہون☬༒꧂ يقول

    حلو