ميزة جديدة.. ChatGPT للذكاء الاصطناعي يسمح بتصفح الإنترنت مرة أخرى

اشتهرت خلال الفترة الأخيرة البرامج والتطبيقات المعتمدة على الذكاء الاصطناعي لمساعدة الأشخاص في الحصول على المعلومات التي يرغبون في الحصول عليها، ويعتبر برنامج الذكاء الاصطناعي شات جي بي تي واحدًا من أهمهم وتحرص شركة اوبن اي للذكاء الاصطناعي على إضافة الكثير من المميزات إلى البرنامج بين الحين والآخر لتحسين تجربة المستخدم والمساعدة في الحصول على معلومات حديثة.

تصفح الإنترنت عبر ChatGPT

تصفح الإنترنت عبر ChatGPT

أعلنت شركة اوبن اي خلال الفترة الأخيرة عن ميزة “التصفح باستخدام Bing” تلك التي تسمح لمستخدمي برنامج شات جي بي تي إمكانية البحث عبر الإنترنت من خلال متصفح بينج ومن ثم الحصول على معلومات حديثة حول الموضوع محل البحث.

الجدير بالذكر أن هذه الميزة يمكن لمستخدمي Plus وEnterprise اليوم فقط الحصول عليها، ومع ذلك سوف يتوسع ليشمل جميع المستخدمين قريبًا.

ومن أجل تفعيل هذه الميزة عند استخدام شات جي بي تي، اختر“التصفح باستخدام Bing” في المحدد ضمن GPT-4.” وبعد ذلك يمكنك البحث والحصول على ما تريد، ويأتي الإعلان عن هذه الميزة بعد تحديث رئيسي أجرته الشركة على البرنامج ومن خلاله تم الكشف عن وظائف الوسائط المتعددة الجديدة لبرنامج الدردشة الآلية شات جي بي تي وكيفية استخدامها فيما يفيد المستخدم.

قد يهمك: ChatGPT يتجاوز حاجز الكلمات: ميزات جديدة للصوت والصور تحقق ثورة في عالم الذكاء الاصطناعي

مميزات التصفح باستخدام شات جي بي تي

ربما جربت من قبل البحث عن معلومات أو عن موضوع معين من خلال شات الدردشة المعتمد على الذكاء الاصطناعي ChatGPT ولاحظت أن معظم المعلومات الموجودة غير حديثة بالقدر الكافي، وهذا قد لا يواكب التحديثات ولا يمنحك معلومات كاملة.

ولكن مع إضافة ميزة التصفح عبر بينج خلال استخدام شات جي بي تي سوف تتمكن من البحث في الوقت الفعلي عن المعلومات التي تريدها حول موضوع ما وهذا مفيد لمساعدتك مثلاً إذا كنت ترغب في شراء دراجة أو منتج ما وتريد معرفة آخر التفضيلات أو إذا كنت تبحث عن حالة الطقس، وكذلك إذا كنت تريد برنامج مقترح لقضاء رحلة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.