ميزة ثورية استثنائية وحصرية لهاتف iPhone 15 Pro Max وتسريبات حديثة تكشف التفاصيل

من الواضح أن شركة أبل الأمريكية تُولى نسخة برو ماكس في سلاسل هواتفها اهتماماً كبيراً، ودائماً تأتي Pro Max في هواتف آيفون بسعر أعلى ومميزات ومواصفات أفضل من باقي الطرازات، ومؤخراً كشفت تسريبات حديثة أن الشركة الأمريكية الرائدة في صناعة الهواتف الذكية سوف تزود هاتفها iPhone 15 Pro Max المزمع إطلاقه في العام القادم 2023 بميزة استثنائية وحصرية.

iphone 15 Pro Max

ميزة ثورية استثنائية وحصرية لهاتف iPhone 15 Pro Max وتسريبات حديثة تكشف التفاصيل

تزويد هاتف iPhone 15 Pro Max بعدسة بريسكوب

ووفق التقارير التقنية الواردة عن سلسلة هواتف iPhone 15 فإن شركة آبل سوف تزود هاتف iPhone 15 Pro Max بعدسة بريسكوب، وذلك من أجل أن تخرج ميزة زووم بشكل فائق الدقة، وسيكون هاتف آيفون 15 برو ماكس هو الوحيد الذي سيزود بهذه العدسة، وذلك بسبب ارتفاع تكلفتها.

اقرأ أيضاً:

ويقول أحد المحللين التقنيين أن ميزة عدسة بريسكوب في هاتف iPhone 15 Pro Max، سوف يكون لها العديد من المميزات، مثل المستوى المميز في التصوير للمشاهد البعيدة واللقطات المكبرة، وكذلك الحفاظ على جودة الصور بعيدة المدى مقارنةً بالعدسات المكبرة الأخرى.

كما أن مكونات عدسة بريسكوب معقدة، الأمر الذي يرجح ارتفاع تكلفتها، ولكن ما زالت التكلفة غير محددة، لأن هذا يتوقف على الشركة الموردة، وتعد شركة سامسونج هي الوحيدة التي تحمل براءة اختراع عدسة البريسكوب، وفي حال نجاح أبل في تزويد نسخة آيفون 15 برو ماكس بتلك العدسة، فمن المتوقع أن يتم تزويد كل هواتف آيفون 16 بها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد