كيفية تفعيل ميزة واتساب الجديدة لمنع الإحراج

قد يرغب مستخدمي واتساب في حذف رسالة للجميع، ولكنه من غير قصد يتم النقر على خيار الحذف من أجلي من القائمة المنبثقة في التطبيق والمعروضة أمامك، وقد يؤدي ذلك الخطأ إلى حذف الرسالة نيابه عنك، مما يؤدي إلى بعض المواقف المحرجة، وسوف نكشف عن ميزة رائعة تخصلك من ذلك الإزعاج.

كيفية تفعيل ميزة واتساب الجديدة لمنع الإحراج

ميزة الحذف العرضي على تطبيق واتساب

يمكنك مع ميزة “الحذف العرضي” على التطبيق عكس ذلك الموقف، حيث تحافظ منصة الدردشة الفورية على تحسين التطبيق، من أجل تحسين تجربة المستخدمين، حيث قدمت الشركة المالكة للتطبيق ميزة جديدة لمساعدة المستخدمين على تجنب مواقف الرسائل العرضية.

كيفية تفعيل ميزة واتساب الجديدة لمنع الإحراج
كيفية تفعيل ميزة واتساب الجديدة لمنع الإحراج

أطلق تطبيق “واتساب” ميزة الحذف غير المقصود” لجميع مستخدمي هواتف آيفون وأندرويد، والمعروفة بميزة “الحذف العرضي” على التطبيق، حيث تتيح تلك الميزة التراجع عن إجراء حذف الرسائل خلال ثانيتين، وهنا يجب ملاحظة المستخدم  الخطأ وتداركه خلال تلك الفترة البسيطة.

الخطوات

أتاح التطبيق للمسؤولين حذف الرسائل المرسلة من قبل الأعضاء في المحادثات الجماعية، وسوف نوضح خلال الأسطر التالية كيفية عمل ميزة تطبيق الدردشة الفورية من خلال الخطوات التالية:

  • ضرورة فتح التطبيق على هاتفك الخاص.
  • الدخول على دردشة واتساب.
  • الضغط باستمرار على الرسالة التي تريد حذفها.
  • يمكن للمستخدم النقر فوق زر التراجع المتاح على التطبيق في الجزء السفلي من نافذة الدردشة، في حالة إذا كنت قد حددت عن طريق الخطأ  خيار “الحذف من أجلي”، من القائمة الموجودة والمنبثقة في التطبيق، كما يمكنك اختيار الحذف للجميع.

يهمك أيضاً:

كيفية منع تتبع موقعك على سناب شات بخطوات بسيطة
واتساب يطرح ميزة جديدة مذهلة طال انتظارها على تطبيق سطح المكتب

من جانبها أشارت الشركة المالكة لتطبيق الدردشة الفورية أنها قد سمعنا من العديد من مستخدمي WhatsApp انهم يريدون حذف رسالة، وأنهم يضغطون على الزر الغير صحيح في بعض الأحيان، وأنه يسعدهم مشاركة طبقة جديدة من أجل حماية المستخدمين على التطبيق.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد