ميتا تُطلق الإصدار الجديد لـ انستغرام بمزايا حصرية “أهمها إدارة الوقت”

الشركة المالكة لتطبيقات التواصل الاجتماعي “ميتا” تُطلق الإصدار الجديد لـ انستغرام بمزايا حصرية، أبرز تلك التحديثات ميزة إضافية جديدة خاصة بإدارة الوقت أثناء استخدام الأشخاص خاصةً المراهقين.

مزايا تحديثات انستغرام الأخيرة

أوضحت ميتا أن الهدف من تحديثات انستغرام الأخيرة، هو دعم الأشخاص خاصة فئة المراهقين للتحكم بشكل أفضل في تجاربهم عبر شبكة الإنترنت، إلى جانب تقديم الدعم اللازم للأباء والأمهات حتى يشعروا بأنهم مؤهلين لدعم أبنائهم.

فقد تم إطلاق ميزة وضع الهدوء مؤخرًا خلال الأيام الماضية في عدد من الدول حول العالم مثل ( أمريكا والمملكة المتحدة واستراليا ونيوزيلاندا وكندا، وهي ميزة تَمكن المستخدمين من وضع حدود مع كلًا من الأصدقاء والتابعين لهم وتابعيهم.

ومن أبرز ما تُحققه الميزة الجديدة للمستخدم، إمكانية كتم الإشعارات الواردة، وإمكانية الرد التلقائي على رسائل الـ (DMs) بشكل مباشر دون تدخل من المستخدم.

تقنيات تطبيقات التواصل الاجتماعي

ومن التقنيات الحديثة المستخدمة في تطبيق الانستغرام، إمكانية إضافة حالة في وضع صامت، مع وجود هلال صغير حتى يتعرف عليه الأخرون بمجرد النظر، ويتم وضع تلك الحالة أسفل الأسماء الخاصة بالملفات الشخصية على تطبيق الانستغرام.

ومن الجدير بالذكر أيضًا أن وضع الهدوء يُمكن التحكم فيه بكل سهولة سواء تشغيله أو إيقافه من خلال إعدادات التطبيق، مع إمكانية تعيين فترة زمنية مُحددة من قبل المستخدم ليتم تفعيله بشكل تلقائي دون أمر فعلي من صاحب الحساب.

ومن المقرر أن يستقبل المستخدمون مطالبة فورية حول ما إذا كانوا يرغبون في تفعيل “وضع الهدوء” أم لا، وذلك بعد مرور مدة زمنية مُحددة لا تتعدى الدقائق أثناء التصفح في ساعات الليل.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد