موتورولا موتو جي 54 “Moto G54”.. تسرب الصور الرسمية يكشف عن تصميم ومواصفات الهاتف المنتظر

تواصل شركة موتورولا جهودها في تقديم الهواتف الذكية عالية الأداء والجودة، حيث تستعد لإطلاق الجيل الجديد من سلسلة موتو جي، وفي خطوة ملفتة، قدم المسرب المعروف Evan Blass، الملقب بـ evleaks، عرض مبكر للهاتف القادم Moto G54 من خلال تسريب صور رسمية تكشف عن بعض التفاصيل المثيرة للاهتمام، تعرفوا إلى التفاصيل الأولى حول هذا الهاتف الواعد في هذا المقال.

صورة هاتف موتورولا موتو جي 54

موتورولا موتو جي 54 تصميم متألق ومتنوع

بعد نجاح هاتف Moto G53 الذي أطلقته موتورولا في ديسمبر من العام الماضي، تأخذ الشركة خطوة جديدة نحو تقديم تجربة أفضل مع إعلانها عن تطوير هاتف Moto G54، ومن خلال التسريبات الأولية، يظهر الهاتف بتصميم مذهل وأنيق، مع تقديم خيارات متعددة للألوان، منها الرمادي الغامق (Outer Space)، والأخضر (Ambrosia)، والأزرق (Coronet Blue)، وقد يتوفر أيضا خيار لون أزرق آخر يعرف بـ “Ballad Blue”.

 موتورولا موتو جي 54 "Moto G54".. تسرب الصور الرسمية يكشف عن تصميم ومواصفات الهاتف المنتظر

مواصفات مثيرة للإعجاب تحت الغطاء

من المتوقع أن يأتي هاتف Moto G54 بمواصفات تجعله ينافس بقوة في فئته المتوسطة، ومن بين هذه المواصفات، يمكن ذكر شاشة لمس بحجم 6.5 إنش تأتي بدقة FHD ومعدل تحديث يصل إلى 120 هرتز، ما يعني تجربة تصفح سلسة ورسوم متحركة ناعمة، يزخر الهاتف أيضا بكاميرا خلفية بدقة 50 ميجابكسل لتوفير صور متقنة وواضحة، بالإضافة إلى كاميرا سيلفي بدقة 16 ميجابكسل لالتقاط صور شخصية رائعة.

المواصفات تفاصيل
الشاشة  حجم: 6.5 إنش
 دقة: FHD (Full HD)
 معدل تحديث: يصل إلى 120 هرتز
تجربة تصفح سلسة ورسوم متحركة ناعمة
الكاميرا الخلفية  دقة: 50 ميجابكسل
 توفير صور متقنة وواضحة
الكاميرا الأمامية  دقة: 16 ميجابكسل
 التقاط صور شخصية رائعة
الأداء  ذاكرة وصول عشوائي: تصل إلى 8 جيجابايت
 تشغيل تطبيقات متعددة وألعاب بسلاسة
التخزين  سعة تخزين: يصل إلى 256 جيجابايت
إمكانية التوسيع

أما فيما يتعلق بالأداء، فمن المتوقع أن يأتي الهاتف بذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 8 جيجابايت، مما يتيح تشغيل تطبيقات متعددة وألعاب بسلاسة. ولتخزين المزيد من المحتوى، يمكن للمستخدمين الاعتماد على سعة تخزين تصل إلى 256 جيجابايت مع إمكانية التوسيع.

قد يهمك

شاومي مكس فولد 3.. الكشف الرسمي عن موعد إطلاق هاتف العصر الجديد

إطلاق إيفون 15 برو ماكس..الكشف عن مواصفات المعالج A17 Bionic الرائد


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد