مواصفات وسعر هاتف Nothing phone 1 المنافس الجديد للآيفون

بعد الإفصاح عن هاتف Nothing phone 1 الجديد وجدت شركة آبل الأمريكية نفسها أمام منافس قوي لها بالأسواق الخاصة بالهواتف الذكية، لم تتوقع شركة “آبل” أن يتم طرح هاتف يضاهي هواتف آيفون الرائدة، حيث يتميز الهاتف بالكثير من التقنيات والإمكانيات الرائدة في مجال الهواتف الجوالة، ومن أكثر ما يميز التصميم الخارجي ذو الخلفية الشفافة المصنوعة وإطار من المعدن اللامع وتشبه إلى حد كبير هواتف الآيفون من حيث التصميم المربع، ويمتلك الهاتف الكثير من المواصفات التي يرغب بها مستخدمو الجيل الحالي والتي نستعرضها مع حضراتكم خلال مقال اليوم.

هاتف Nothing phone 1

هاتف Nothing phone 1

أبرز مواصفات هاتف Nothing phone 1

نوضح من خلال النقاط التالية أبرز مواصفات الهاتف والتي يبحث عنها الكثير من مستخدمي الجوالات:

  • شاشة الهاتف: من نوع OLED وبجودة FHD+، وحجمها يبلغ 6.55 بوصة أما عن الدقة تبلغ 1080 × 2400 بكسل
  • معالج الهاتف: من نوع كوالكوم ثماني النواة Snapdragon 778G ويدعم ذاكرة عشوائية 8 رام 12 رام.
  • الذاكرة الداخلية للهاتف: يأتي الهاتف بإصدارين الأولى بذاكرة تخزين 128 جيجا بايت والثانية بذاكرة تخزين 256 جيجا بايت، ونوع الذاكرة UFS 3.1.
  • بطارية الهاتف: تبلغ سعتها 4500 ملي أمبير وتدعم شاحن بقوة تبلغ 33 واط.

كاميرا هاتف Nothing phone 1

  • الهاتف مصمم بكاميرا خلفية مزدوجة الكاميرا الرئيسية للهاتف من إنتاج شركة سوني بها مستشعر من نوع IMX766، أما عن دقة الكاميرا فقط بلغت دقتها 50 ميجابكسل مدعمة بتقنية OIS، بالإضافة إلى مستشعر أخر بدقة تصل إلى 50 ميجا بكسل للتصوير بزاوية عريضة ونوه المستشعر JN1 من إنتاج شركة سامسونج، أما عن مواصفات الكاميرا الثانية الخلفية للهاتف دقتها تبلغ 16 ميجا بيكسل مع دعم مستشعر من شركة سوني IMX471.
  • الكاميرا الأمامية: كاميرا السيلفي جهة اليسار دقتها تبلغ 16 ميجا بيكسل مع دعم مستشعر Sony IMX471، وشاشة الهاتف مزودة بتقنية استشعار البصمة.

سعر هاتف Nothing Phone 1

من المقرر أن يتم طرح الهاتف بالأسواق الخاصة بالجوالات الذكية في يوم الواحد والعشرون من الشهر الجاري وفقاً لتصريحات الشركة المنتجة، ومن المتوقع أن يكون سعر البيع الخاص به بداية من 469 يورو وذلك لنسخة 128 جيجا بايت و8 رام، والنسخة الثانية الأكبر سعرها قريب إلى حد كبير لسعر النسخة الأولى.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد