سعر اقتصادي ومواصفات رائعة هاتف انفينكس الجديد Note 12 Pro 5G

سعر ومواصفات هاتف انفينكس الجديد Note 12 Pro 5G تم الكشف عنهما بشكل رسمي من جانب الشركة المنتجة، فقد حازت سلسلة هواتف شركة انفينكس للهواتف الذكية على ثقة المستخدمين بالوطن العربي، وذلك لتقديم أفضل التقنيات الحديثة في مجال الهواتف الذكية مقابل سعر اقتصادي يلائم كافة الفئات، وقد تم إطلاق نسختين وكلاهما تدعم شبكات الجيل الخامس لإنترنت أسرع، وبالنظر إلى إمكانيات الهاتف نجد أن الشركة من خلال الهاتف الجديد حققت المطلوب من قبل المستخدمين خاصة فئة الشباب.

هاتف انفينكس الجديد Note 12 Pro 5G

هاتف انفينكس الجديد Note 12 Pro 5G

مواصفات جوال انفينكس Note 12 Pro 5G

أوضحت الشركة المواصفات الخاصة بالجوال أثناء إطلاقه بالخارج ومن المقرر أن يتم إطلاقه بالدول العربية خلال الفترة الراهنة وقبل انتهاء الشهر الجاري، وفيما يلي توضيح لأبرز مواصفات الهاتف الجديد:

شاشة الهاتف من نوع AMOLED  وحجمها 6.7 بوصة وتبلغ دقتها 1080×2400 بيكسل، إلى جانب دعمها Corning Gorilla Glass وهي طبقة حماية الجيل الثالث للهواتف الذكية.

أما عن معالج الهاتف فقد تم توفير معالج قوي وهو  Dimensity 810 5G ثماني النواة / 8 جيجا رام، لدعم استخدام الألعاب الثقيلة والتطبيقات الكثيرة.

الهاتف يدعم نظام التشغيل أندرويد 12 وبطارية كبيرة تبلغ 5000 مللي أمبير تدوم طوال اليوم، بواجهة هاتف انفينكس الحديثة XOS 10.6.

مواصفات كاميرا هاتف infinix note 12 pro 5g

يأتي جوال infinix note 12 pro 5g بكاميرا ثلاثية الكاميرا الأولى دقتها تبلغ 108 ميجا بكسل أما عن فتحة العدسة تبلغ F/1.8، والكاميرا الخلفية الثانية ماكرو بدقة تصل إلى 2 ميجا بكسل وبفتحة عدسة F/2.4، أما الكاميرا الثالثة الخلفية عمق بدقة تصل إلى 2 ميجا بكسل وفتحة عدسة F/2.4، مع توفير فلاش ليد للكاميرا الخلفية مع جودة تصوير الفيديو تصل في الثانية الواحدة إلى 1440 بكسل 30 إطارًا.

أما عن كاميرا الهاتف الأمامية أو كاميرا السيلفي والتي تعد من أكثر الاهتمامات لدى الجيل الحالي من فئة الشباب، تصل دقتها إلى 16 ميجا بكسل وبفتحه عدسه F/2.0، أما عن جودة تصوير الفيديوهات من الكاميرا الأمامية 1440 بكسل 30 إطارًا خلال الثانية الواحدة.

سعر هاتف infinix note 12 pro 5g

تم تحديد السعر العالمي للهاتف لنسخة 128 جيجا بايت عند سعر 460 دولار أمريكي، وقد تم تحديده من قبل الشركة المنتجة للهاتف الجديد.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد