مواصفات تضاف لأول مرة.. اعرف مزايا ويندوز 11 الجديد من مايكروسوفت

قامت شركة مايكروسوفت بإطلاق ويندوز 11 الجديد بمواصفات خيالية تم اضافتها لأول مرة، وقد تم الكشف عن مواصفات الويندوز الجديد، حيث أنه يقدم ترقيات محسنة تضاف لأنظمة تشغيل الحواسب الشخصية على مستوى العالم، ومن خلال السطور القادمة سنتعرف على أهم مواصفات ومزايا ويندوز 11 الجديد.

مزايا ويندوز 11 الجديد

أما عن مواصفات ويندوز 11 الجديد والذي يلجأ الكثيرين إلى تثبيته على جهاز الحاسب الخاص بهم، فهي كما يلي:

  • لعل من أبرز مميزات ويندوز 11 التي تقدمها مايكروسوفت، لتسريع استخدام البرامج الموجودة على الجهاز، حيث يمكنك تشغيل أكثر من تطبيق أو برنامج في نفس الشاشة بضغطة واحدة.
  • كما تم تعديل واجهة النظام تماما، حيث يقدم ويندوز 11 واجهة جديدة بسيطة سهلة الاستخدام مع نوافذ منحنية الحواف، كما قامت شركة مايكروسوفت بإعادة تصميم شريط المهام، وأضافة أيقونات تسهل الوصول للتطبيقات والمهام.
  • حيث جاء ويندوز 11 الجديد بتصميم جديد لمتجر تطبيقات مايكروسوفت يسهل على المستخدمين العثور على التطبيقات والألعاب، وعرضها في مجموعات منظمة، حتى يسهل الوصول إليها.
  • كما يمكنك نظام ويندوز 11 الجديد من تشغيل التطبيقات التي تعمل بنظام تشغيل الاندرويد على جهازك بسهولة.

طريقة ترقية ويندوز 10 إلى ويندوز 11

يمكنك ترقية ويندوز 10 إلى ويندوز 11 من خلال استخدام اداة Media Creation Tool، حيث أن كل ما عليك هو تنزيل الأداة على حاسوبك، ثم قم بتشغيل أداة إنشاء الوسائط على نظام تشغيل حاسبك، واختر “Upgrade this PC Now”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    لصالح التجسس