من تطبيقات الربح من الانترنت sweat coin قم بالمشي واربح الأموال أون لاين

من تطبيقات الربح من الانترنت تطبيق الربح من المشي sweat coin، يبحث مستخدمي الهواتف الذكية Android وiPhone عن طرق للربح من التطبيقات، وفي هذه الأيام نجد الكثير من الإعلانات لتطبيقات تساعد المستخدمين على الربح لكن بعضها حقيقي والبعض الآخر يدعي ذلك، تطبيق Sweatcoin انتشر في الآونة الأخيرة لذلك نحن هنا للإجابة على الأسئلة المتكررة حول هذا التطبيق وكيف يمكنك التعامل مع التطبيق.

الربح من الانترنت مع تطبيق Sweatcoins

الربح من الانترنت مع تطبيق Sweatcoins

يجب أن تعرف أن تطبيق Sweatcoin غير متاح في معظم الدول العربية، وللتغلب على هذه المشكلة يمكنك تحميله من مصدر خارج متجر Google Play، يعمل التطبيق من خلال عد خطوات المشي ويعطيك مقابلها عملة sweatcoin بعدها يمكنك تحويلها إلى الدولار، يمكنك الاستفادة من هذه النقاط وتحويلها من خلال الباي بال أو شراء بعض منتجات الموقع.

Sweatcoins من تطبيقات الربح من الانترنت
Sweatcoins من تطبيقات الربح من الانترنت

قد يهمك كذلك:
من تطبيقات الربح من الانترنت تطبيق Toloka المضمون والموثوق
تطبيق روبن هوود الأفضل في تداول الأسهم على متجر جوجل بلاي للاندرويد وأبل ستور

الأسئلة الأكثر شيوعاً عن تطبيق Sweat coin أحد تطبيقات الربح من الانترنت

● هل تطبيق Sweatcoin محتال؟
تطبيق Sweatcoin تطبيق حقيقي يدفع المال ولا يحتال على المستخدمين، يمكنك أن تحصل معه على المال مقابل المشي، لكن لا تبني عليه آمال غير معقولة، نعم ستجني المال، لكن لن تجني مئات الدولارات عن طريق المشي، لن يغنيك التطبيق عن العمل إنها القليل من الدولارات.

● كم يمكنني أن أكسب؟
التطبيق يدفع المال مقابل المشي لكن لحساب المبلغ يجب أن نعرف بعض التفاصيل عن مدى نشاطك إذا كنت عداءًا أو شخصًا يخرج مرة واحدة، فعدد خطواتك ستحدد كمية ما سوف تكسبه.

● كيف أسحب المال من التطبيق؟
يمكنك سحب الأموال نقدًا من Sweatcoin من خلال حساب PayPal وهناك خيار آخر وهو شراء بعض منتجات الشركة.

تطبيقات الربح من الانترنت متجر جوجل بلاي للاندرويد
تطبيقات الربح من الانترنت متجر جوجل بلاي للاندرويد

• كيف يتم احتساب الربح في تطبيق Sweatcoin؟

يمكننا في هذه النقطة بالاستعانة بتجربة أحد المستخدمين والتي حكى عنها في مراجعة التطبيق حيث كان يسير أكثر من 5000 خطوة يوميا بعد تحميل التطبيق أصبح يسير 7500 خطوة، وبعد مرور ثلاثة أشهر أصبح إجمالي عدد خطواته 675000 وحصل على 602.66 Sweatcoins.

يوضح التطبيق أن كل 3650 من الـ Sweatcoins تعطيك 50 دولارًا، حيث أن كل عملة تساوي 0.0137 دولار، يمكنك الربح كذلك من هذا التطبيق بطريقة أخرى وهي دعوة الأصدقاء، يعطي التطبيق 5 sweat coin لكل صديق يسجل في التطبيق من خلالك.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    طريقة سحب كيف