“من ارخص الموبايلات” تعرف على مواصفات هاتف Honor X8a الجديد وسعره في الأسواق

تواصل شركة هونر الصينية خلال تلك الفترة، نشاطها المتميز في صناعة الهواتف الذكية من الفئة الاقتصادية والمتوسطة وذلك لمواكبة التطورات الاقتصادية التي يمر بها العالم خلال الفترة الحالية، وفي سياق ذلك أعلنت الشركة الصينية عن عدد من الهواتف الاقتصادية خلال الفترة الماضية، واليوم الشركة تكشف عن هاتف جديد من الفئة المتوسطة يحمل اسم Honor X8a.

ويحمل هذا الهاتف شاشة متوسطة الأداء من نوع LCD بدقة Full HD Plus بمقاس 6.7 بوصة، وتدعم شاشة هونر اكس 8 أي معدل تحديث 90 هرتز، علاوة على أن أداء الشاشة مناسب لمعظم الألعاب خاصة ألعاب الباتل رويال، بالإضافة لذلك فإن هيكل الهاتف مصنوع من الألومنيوم.

سعر ومواصفات هاتف Honor X8a

كما يعمل الهاتف بمعالج من نوع ديمنستي جي 88 من تطوير شركة ميديا تك مع سرعة تصل إلى 2 جيجاهيرتز، ويدعم كذلك معالج رسومي من نوع مالي جي 52، وفيما يتعلق بمساحة الهاتف الداخلية وذاكرة الوصول العشوائي، فالهاتف له نسختين، الأولى تحمل ذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجابايت مع ذاكرة وصول عشوائي بسعة 6 جيجابايت رام، والثانية تحمل ذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجابايت مع ذاكرة وصول عشوائي بسعة 8 جيجابايت رام، كما يعمل Honor X8a بنظام Android 12.

بطارية وكاميرا الهاتف

يأتي الهاتف مع بطارية مناسبة للعمل اليومي والمهام الشاقة والألعاب، حيث أن بطارية الهاتف من نوع ليثيوم أيون وبسعة 4500 مللي أمبير، كما تدعم البطارية الشحن السريع بقدرة 22.5 واط.

سعر ومواصفات هاتف Honor X8a

وفيما يتعلق بكاميرا الهاتف، فالهاتف يعمل بكاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل، كما يحمل كاميرا خلفية ثلاثية، الأساسية بدقة 100 ميجابكسل، وكاميرا التصوير الواسع بدقة 5 ميجابكسل، وكاميرا التصوير الماكرو بدقة 2 ميجابكسل.

سعر  هاتف Honor X8a 

لم يتم توفير الهاتف في الأسواق حتى الآن، ومن المقرر أن يبدأ الحجز المسبق للهاتف بداية من يوم 14 فبراير القادم في بعض الأسواق العالمية والصينية، ومن المتوقع أن يأتي الهاتف بسعر 220 يورو (ما يعادل 7160 جنيه) للنسخة التي تحمل ذاكرة تخزين صلبة داخلية بسعة 128 جيجابايت مع ذاكرة وصول عشوائي بسعة 6 جيجابايت.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد