منصة Zoom تضيف ميزات جديدة تعتمد على الذكاء الاصطناعي في Zoom Companion

منصة مكالمات الفيديو الشهيرة Zoom تكشف عن مجموعة من الميزات الجديدة التي تعتمد في عملها على تقنيات الذكاء الاصطناعي، والتي يمكن للمستخدمين الوصول إليها الآن في حال امتلاكهم للنسخة المدفوعة من برنامج زوم.

برنامج Zoom أثناء تصوير اجتماع عبر مكالمة فيديو - المصدر: Zoom Blog

 

حيث قامت المنصة بتغيير اسم مساعد الذكاء الاصطناعي من “Zoom IQ” إلى “Zoom Companion”، وهذا المساعد يعتمد على نماذج ذكاء اصطناعي تم تطويرها بالتعاون مع شركات رائدة ضمن المجال أبرزها meta – open ai.

تم توسيع وظيفة المساعد Zoom Companion لتشمل الدردشة والبريد الإلكتروني ولوحة الشرح، وسيتمكن المستخدمون من التفاعل معه بشكل مشابه لشات جي بي تي اعتبارًا من ربيع العام المقبل.

خدمات جديدة في Zoom companion

خدمات جديدة في Zoom Comanion
المصدر: Zoom Blog

سيوفر Zoom Companion إمكانية تقديم إجابات مستندة إلى المحادثات المكتوبة، وتقديم الأجوبة والطلبات بحسب المدخلات التي يكبتها المستخدم إليه، بالإضافة إلى ذلك تقوم عملية التسجيل الذكي لمكالمة الفيديو بتقسيمها إلى أقسام أصغر، وتحليلها وتحديد النقاط الهامة والخطوات التالية في المشروع، مما يسهل على المستخدم إنجاز مهامه.

 

وتجدر الإشارة إلى أن Zoom وعبر موقعها الرسمي على الإنترنت، وضحت أنها بصدد الإعلان عن المزيد من الميزات الجديدة أيضًا في الأسابيع المقبلة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. yassen.yassen59 يقول

    حبيبي



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.