منافس إنستجرام الشرس.. تطبيق BeReal مفاجأة تكنولوجية جديدة تُحدث ضجة في عالم التواصل

ظهر تطبيق جديد خلال الآونة الأخيرة كمنافس قوي لتطبيق إنستجرام، ويسمى هذا التطبيق BeReal، واعتبر البعض أن فكرة هذا التطبيق تعد مفاجأة تكنولوجية جديدة ستحدث طفرة في عالم التواصل الإجتماعي، حيث أن فكرته غريبة وشروطه عجيبة لفتت نظر العديد من مستخدمي مواقع التواصل.

منافس إنستجرام الشرس.. تطبيق BeReal مفاجأة تكنولوجية جديدة تُحدث ضجة في عالم التواصل

تطبيق BeReal المنافس لتطبيق إنستجرام

حيث أنه بمجرد أن يقوم المستخدم بمراجعة تطبيق BeReal يتم التسجيل بشكل مباشر، والموافقة على استقبال رسائل بريد إلكتروني من Insider، بالإضافة إلى الموافقة على استقبال العروض التي تقدمها الشركات التسويقية، هذا إلى جانب الموافقة على شروط الخدمة والخصوصية التي تفرضها المنصة على من يقوم بتحميلها.

كما شكر العديد من المستخدمين في تطبيق BeReal مؤكدين أن تجربته ممتعة وشيقة، حيث أن التطبيق لا يسمح إلا بالنشرة مرة واحدة يومياً، وبأوقات عشوائية، كما يتلقي مستخدمي التطبيق إشعار بوجود دقيقتين أمامهم لالتقاط صور حية وحقيقية ونشرها بالتطبيق.

ومعنى BeReal وهو إسم التطبيق الجديد المنافس لإنستجرام، هو التخلي عن الفلاتر، وعملية استخدام الصور بعد تعديلها، وبهذا يكون التطبيق مزيج قوي من الصور الحقيقية، ومن سلبيات هذا التطبيق أن يفرض عليك زمن النشر، ويعطيك مدة دقيقتين، وبالتالي فإن هناك أوقات لا يتواجد فيها المستخدم بجوار هاتفه، وهذا يعني أنه لن يتمكن من النشر.

قد يهمك أيضاً.. 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. محمد رمضان سمان يقول

    محمد رمضان سمان01119452956