معلومات هامة عن هاتف أبل الجديد ” القابل للطي”

تستعد شركة أبل العالمية خلال الفترة القادمة؛ لغزو سوق الهواتف الذكية القابلة للطي، حيث إنها تنوي طرح هاتفها القادم بمزايا غير مسبوقة، ويأتي ذلك بالتزامن مع اقتراب طرحها لهاتفها الجديد آيفون 15.

أبل تعزم على منافسة سامسونج قريبًا

في خطوة متأخرة للغاية من شركة أبل العالمية، من المقرر انطلاقها وبقوة في سوق الهواتف القابلة للطي، لتنافس بذلك الشركات الأخرى التي خاضت هذا المجال منذ عدة سنوات مثل سامسونج، ولكن تنوي آبل تقديم مزايا حصرية من خلال هاتفها الجديد لتكون أفضلهم.

عملاق الهواتف الأمريكية ” آيفون” القابل للطي، سوف تقوم الشركة بتزويد شاشته بطبقة واقية من الزجاج عالِي الجودة، حيث أكد على هذا مجموعة من المصادر؛ وذلك بهدف توفير الحماية القصوى لها، ومنع تعرضها لأي خدوش أو أضرار أخرى حال وقوع الهاتف أو فكه.

في حين أشارت بعض التوقعات إلى أنه من الممكن إضافة طلاءات إلى السطح الخارجي، مثل تلك الطبقات التي تكافح تعرض السطح للتلطخ أو الضباب، بالإضافة إلى الطبقات المضادة للكهرباء الساكنة.

الهاتف الأعلى سعرًا من أبل 

في إطار حديثنا عن هواتف أبل الجديدة، أشارت الإحصائيات إلى أن هاتف آيفون 15 القادم، سيكون الأغلى سعرًا بين أجهزة الشركة الخاصة بسلسلة آيفون التي طُرحت بالأسواق.

الأمر الذي اعتبره محبي العملاق الأمريكي “آيفون” خبرًا مؤسفًا، بالتزامن مع اقتراب طرحه رسميًا بالأسواق في سبتمبر 2023 القادم، في حين أنه من المتوقع أن يتم طرح هاتف الشركة القابل للطي خلال عام 2024.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد