معرفة رقم هاتفي اورنج في مصر وتونس والمغرب والاردن

أصبحت شركة أورانج من أكثر الشركات التي تقدم العديد من الخدمات المحمول والانترنت في العديد من دول العالم، نقدم لكم كيفية معرفة رقم هاتفي أورانج مصر وتونس والمغرب والأردن، التي تضم كل دولة فرع منها وتقدم الكثير من الخدمات المميزة التي تخدم المستخدم وتسهل عليه الكثير من التواصل مع الآخرين.

معرفة رقم هاتفي اورنج

 رقم هاتفي أورانج 2021

لمعرفة الرقم قم بتركيب كود خاص بالخدمة والنقر فوق زر الاتصال حتى تتمكن من الحصول على الرقم أو الاتصال بأرقام الخدمة، واتباع التعليمات التى سوف يمليها عليك مزود الخدمة ،ثم اختيار معرفة رقم هاتفي من ضمن القائمة، وسوف يتم إرسال الرقم الخاص بك على هاتفك عن طريق رسالة نصية.

معرفة رقم الهاتف أورانج الخاص بك في مصر

تقدم شركة أورانج التي كانت تعرف سابقا بشركة موبنيل كود معرفة الرقم بطريقة سهلة وبسيطة، وهي عن طريق إدخال الكود هذا #119# وبعد ذلك قم بالضغط على زر الاتصال من هاتفك، وسوف يظهر لك الرقم في نفس الوقت.

و يوجد طريقة أخرى أيضاً وهي أذا كان الهاتف لديك يعمل على نظام الأندرويد عليك الدخول الى الاعدادات الجهاز واختيار أيقونة ( عن/ حول الهاتف ) وقم بعد ذلك باختيار الحالة وسوف يظهر لك جميع بيانات الهاتف المحمول، وبهذا تكون حصلت عليه بكل سرعة وسهولة.

معرفة رقم الهاتف أورانج الخاص بك في تونس

عليك أدخال الرمز #123# ثم الضغط على زر الاتصال وسوف يظهر لك في الحال على الشاشة.

كيف تعرف رقم الهاتف أورانج في المغرب

من المعروف أن شركة أورانج في المغرب كانت تعرف باسم “شركة ميديتل ” سابقاً، وإذا أردت أن تعرف رقم الهاتف الخاص بك عليك أدخال الكود هذا #555# والضغط على زر الاتصال، وسوف يظهر لك قائمة يتكون من ست اختبارات عليك بكتابة الرقم واحد (حسابي) ثم قم بأرسال وسوف يظهر لك قائمة أخرى اختر منها رقم 2 ( رقم هاتفي) وبذلك سوف يظهر لك الرقم الهاتف الخاص بك.

و هناك طريقة أخرى وهى الاتصال على 555، وعليك اتباع التعليمات للحصول على رقم الهاتف، ومن المعروف أن شركة أورانج توفر ثلاث لغات (العربية والفرنسية والأمازيغية )و هذه هي اللغات الرسمية لدولة المغرب.

معرفة رقم الهاتف الخاص بك في الأردن

لكيفية معرفة الرقم اورنج في الأردن عليك ادخال هذا الكود #115*، وقم بالضغط على زر الاتصال، وسوف يظهر الرقم على الشاشة.

و بهذا نكون قدمنا لكم كيفية معرفة رقم الهاتف أورانج في العديد من الدول العربية بكل سهولة وسرعة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد