مشكلة في تحديث هواتف آيفون الجديد تتسبب في غضب المستخدمين

يواجه الكثير من مستخدمي هواتف آيفون مشكلة كبيرة خلال هذه الفترة بسبب تحديث iOS 16 الأخير، حيث أن التحديث الأخير لشركة آبل قد تسبب في قطع اتصال تلك الهواتف المتميزة والرائدة بشكل متكرر بشبكة الواي فاي WiFi، كما تعرض عدد آخر من المستخدمين لمشكلات مختلفة.

مشكلة في تحديث iOS 16 أبل الجديد تتسبب في غضب المستخدمين

هواتف آيفون

مشكلة تحديث iOS 16 الجديد

من جانبها أشارت مجلة فوربس أن آخر تحديث أطلقته شركة أبل عملاق تصنيع الهواتف الأمريكية لمستخدميها هو تحديث iOS 16.1 قد أغضب المستخدمين، حيث قام مئات المستخدمين بالتوجه لمنصات التواصل الاجتماعي المختلفة وصفحات الدعم الخاصة بالشركة من أجل الإبلاغ عن الشكوى.

تحديثات جديدة للنظام

والجدير بالذكر أن نظام التشغيل الأحدث من شركة آبل سوف يستمر في التسبب في المشاكل لمالكي هواتف آيفون، وذلك على الرغم من تلقي أربعة تحديثات خلال ستة أسابيع فقط من الإصدار، ويتم طرح التحديث الأخير للمستخدمين خلال الوقت الحالي من أجل تلافي العيوب والمشكلات.

قطع اتصال هواتف آيفون بشبكة الواي فاي

من جانبه رصد موقع “MacRumors” تلك المشكلة الرئيسية لأول مرة، حيث أنها تسببت في قطع اتصال هواتف آيفون بشبكة الواي فاي بشكل متكرر كل بضع ثواني، وأنه لا يوجد حل ثابت، وأوضح أحد مستخدمي تلك الهواتف أنه قام بعدد من الإجراءات المختلفة من أجل حل تلك المشكلة ولكن لم تنجح، وأن المشكلة ما زالت في هاتفه.

يهمك أيضاً:
عُطل يضرب واتساب منذ قليل وتعليق الشركة المالكة للتطبيق وأهم التطبيقات البديلة
تحذير هام لمستخدمي واتساب في فعل تلك الأشياء

وفقاً لـ فوربس أنه لا يزال حتى الآن الأمر غير واضح في مدى انتشار تلك المشكلة، ولكنه يوجد عدد كبير من المستخدمين الذين لا يزالون حتى هذه اللحظة يبلغون عن المشكلة عبر العديد من وسائل ومواقع التواصل الاجتماعي، ومنتدي شركة آبل من أجل إصلاح المشكلة في أقرب وقت.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد