وُصفت بالمرعبة والخطيرة.. تويتر يعرض تقنية جديدة تزيد من التطفل والمضايقات

أعلن تويتر عن نيته لإطلاق تقنية جديدة لأول مرة، وهذه التقنية تتعلق بالرسائل، وستكون متاحة في البداية لهواتف آيفون، على أن تضاف للجميع خلال وقت قريب وبعد إقرارها بشكل رسمي، لكن هذه التقنية رفضها البعض، ووصفوها بأنها ستكون مرعبة لأنها ستساعد المتطفلين على مضايفات المستخدمين.

وُصفت بالمرعبة والخطيرة.. تويتر يعرض تقنية جديدة تزيد من التطفل والمضايقات

تقنية تويتر الجديدة تثير العديد من المخاوف

حيث أن التقنية الجديدة التي سيضيفها Twitter ستسمح لأي مستخدم أن يقوم بإرسال رسالة لك مباشرةً من خلال تغريداتك، حيث ستمسح للجميع بالتوجه مباشرة لصندوق الوارد الخاص بك، ووصفت السيدة إليزا أورلينز والتي هي من المدافعات عن الحرية والخصوصية، أن هذه الخطوة ستجعل المستخدمين أكثر عرضة للتحرش والمضايقات.

وبعد ميزة تويتر الجديدة التي أعلن عنها، أصبح الجميع غير مضطرين لفتح ملفك الشخصي أولاً للوصول لصندوقك الوارد، بل يمكنهم إرسال رسالة مباشرة لك من خلال التغريدات الخاصة بك، ولم يتم الإعلان حتى الآن عن أي تفاصيل تتعلق بتحديث تويتر المرتقب.

ولكن المتحدثة باسم موقع التدوين الصغير Twitter، أكدت أن هذا التحديث لن يغير شيئاً في الإعدادات الحالية الخاصة بالرسائل المباشرة، وأضافت أن كل الأمور ستكون تحت السيطرة، حيث يمكن لأي شخص وبكل سهولة غلق الرسائل المباشرة عن طريق الإعدادات.

 


قد يهمك أيضاً:


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    مطلوب شيش عادم سيارات
    ٠٩١٩٨٩٩٩٠٥